الأربعاء الموافق 27 - أكتوبر - 2021م

مؤتمر بيب جوارديولا لمباراه ساوثهامتون

مؤتمر بيب جوارديولا لمباراه ساوثهامتون

 

كتب:محمد مصطفي

المؤتمر الصحفي للمدرب بيب جوارديولا قبل مباراة ساوثهامبتون

بدأ مدرب السيتي المؤتمر الصحفي قائلا ‏ انني محبط لان الملعب لم يكن ممتلئاً تماماً في مباراه لايبزيج؟ لن اعتذر عن اي شيء قلته، ‏ليست المرة الاولى التي اتحدث فيها عن الحضور. ما قلته هو اننا نحتاج الى دعمهم، لايهم عدد الحضور، ولكني دعوتهم لاننا بحاجة الى دعمهم – انا ممتن تماماً لدعمهم ضد لايبزيج.

واضاف جوارديولا انا على يقين أن ناثان اكي سيكون جاهزاً للقاء الغد،
‏ اكي اظهر شخصية كبيرة. نحن قلقون ونشعر بالحزن. تعازينا لوالدته ولـ اخيه وعائلته واصدقائه. كل مانستطيع قوله هو اننا هنا من اجله.

وذكر في المؤتمر الصحفي ان فودين بإمكانه اللعب في 5 مراكز مختلفة، وفي كل مركز سيلعب بشكل استثنائي، لأنه لاعب استثنائي، ‏لم يستطع اللعب في نهائي اليورو بسبب الاصابة، كانت اصابة صعبة. وضد لايبزيج كان قد شارك لاول مرة بعد ثلاث حصص تدريبية، نحن جميعاً هنا من اجل مساعدته.

‏واكمل حديثه قائلا ان ساوثهامبتون كان من اصعب الخصوم في الموسم الماضي، في كلا المباراتين. على ملعبنا في اول 30 دقيقة كانوا الفريق الافضل وسببوا الكثير من المشاكل لنا،‏ لهذا السبب نحن بحاجة لأن يكون الجميع متحدون حتى نقدم الافضل. اعلم أن جماهيرنا ستكون حاضرة غداً لدعمنا، وآمل أن يكون السيد باركر متواجداً لمشاهدتنا.

وفي ختام المؤتمر الصحفي اضاف انه يعرف رالف هازنهاتل مدرب الساوث منذ ان كان في المانيا. ستكون المباراة مشابهة لـ لايبزيج، إنهم سريعون ومنظّمون. مع إفتقادنا لعنصر الراحة بسبب مباريات الابطال، هم كان لديهم اسبوع كامل للتحضير للمباراة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 54763471
تصميم وتطوير