الأحد الموافق 28 - فبراير - 2021م

ليفربول يسقط أمام برايتون في الدوري الإنجليزي

ليفربول يسقط أمام برايتون في الدوري الإنجليزي

كتب: محمد البربري
فاجأ برايتون مضيفه حامل اللقب ليفربول، ليتغلب عليه بهدف نظيف مساء الأربعاء، ضمن الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

عاد ليفربول لنتائجه المخيبة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وتجمد رصيد ليفربول عند 40 نقطة في المركز الرابع، بفارق سبع نقاط خلف مانشستر سيتي المتصدر، الذي مازال يمتلك مباراة مؤجلة، وذلك قبل لقائهما المرتقب يوم الأحد المقبل في المرحلة القادمة للبطولة على ملعب آنفيلد معقل الفريق الأحمر.

في المقابل، ارتفع رصيد برايتون، الذي حقق فوزه الثالث في مبارياته الأربع الأخيرة بالبطولة، إلى 24 نقطة في المركز الخامس عشر.

وبعدما أعطى الأمل لجماهيره باستمرار المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي، عقب تغلبه على مضيفيه توتنهام هوتسبير وويستهام يونايتد، اللذين جاءا بعد خمس مباريات عجز خلالها عن الفوز، وجه ليفربول صدمة جديدة لمحبيه بخسارته أمام برايتون، الذي كان بإمكانه الفوز بعدد أوفر من الأهداف لولا تألق الحارس الأيرلندي كايمهين كيليهر، الذي تصدى لأكثر من تسديدة للاعبي الفريق الضيف.

تقمص ستيفن ألزاتي دور البطولة في اللقاء بتسجيله هدف برايتون الوحيد في الدقيقة 56.

وهذه هي الخسارة الثانية على التوالي التي يتلقاها ليفربول على ملعبه في بطولة الدوري، بعدما سبق أن خسر أمام بيرنلي بالنتيجة ذاتها، في لقائه الأخير على آنفيلد.

ويرجع آخر انتصار لليفربول على ملعبه في بطولة الدوري إلى 16 كانون ثان/ديسمبر الماضي، عندما تغلب 2 / 1 على ضيفه توتنهام.

ليدخل ليفربول المباراة بالتشكيل

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: أرنولد، فيليبس، هندرسون، روبرتسون.

خط الوسط: تياجو ألكانتارا، فينالدوم، جونز.

خط الهجوم: محمد صلاح، فيرمينو، شاكيري.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 48324315
تصميم وتطوير