الثلاثاء الموافق 07 - ديسمبر - 2021م

ليفاندوفسكي يضرب بالخمسة

ليفاندوفسكي يضرب بالخمسة

 

كتب أحمد عاطف

فاز بايرن ميونيخ الألماني على ضيفه بنفيكا البرتغالي بخمسة أهداف مقابل هدفين ، في لقاء الجولة الرابعة من المجموعة الخامسة من دوري أبطال أوروبا، بملعب اليانز أرينا بميونخ.

افتتح التسجيل بنفيكا في الدقيقة الخامسة عشر ، لكن الفار ألغى الهدف بداعي التسلل .

افتتح التسجيل لأصحاب الدار ليفاندوفسكي في الدقيقة السادسة و العشرين برأسية من عرضية كومان ،أحرز جنابري الهدف الثاني لأصحاب الدار في الدقيقة الثانية والثلاثين ، عدل موراتو للضيوف في الدقيقة الثامنة والثلاثين، أضاع المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي ضربة جزاء في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، لينتهي الشوط الأول بهدفين مقابل هدف.

افتتح ليروى ساني أهداف الشوط الثاني في الدقيقة التاسعة والاربعين بتصويبة فريستايم من رأسية الفونسو ديفيس ، أحرز ليفاندوفسكي الهدف الرابع في الدقيقة الحادية والستين ب “لب” مستغلا تمريرة ليروى ساني ، أحرز نونيز الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة الرابعة و السبعين مستغلا الخروج الخاطئ للحارس مانويل نوير.

اختتم الاهداف ليفاندوفسكي في الدقيقة الرابعة والثمانين ، بنفس طريقة الهدف الرابع ، لتنتهي المباراة بخمسة أهداف مقابل هدفين .

أصبح بايرن ميونيخ رسميا أول الفرق المتأهلة لدور الستة عشر محققا العلامة الكاملة من النقاط ، بينما احتل برشلونة وصافة المجموعة بعدما تغلب على دينامو كييف الاوكراني بهدف دون رد ، ليصبح الوصيف برصيد ستة نقاط .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 55789916
تصميم وتطوير