الأحد الموافق 17 - يناير - 2021م

ليستر سيتي يستكمل مسيرته في حرب الصدارة بفوز على نيوكاسل

ليستر سيتي يستكمل مسيرته في حرب الصدارة بفوز على نيوكاسل

كتبت: بسنت علام

نجح ليستر سيتي من حصد ثلاث نقاط جديدة في مسيرته إلى قمة ترتيب جدول الدوري بعد الفوز على نيوكاسل في المباراة التي كانت تقام على ملعب سينت جيمس بارك في إطار منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز بهدفين مقابل لاشئ.

بدأت أحداث اللقاء بمحاولات من جانب لاعبي كلا الفريقين قي محاولات للوصول إلى المرمى ولكن بدون خطورة حقيقية على المرمى.

وأنتهت أحداث الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ومع أنطلاق أحداث الشوط الثاني ظهر لاعبي ليستر سيتي بإداء جيد في محاولة لأحراز هدف التقدم وبالفعل نجح جيمس ماديسون من أحراز هدف التقدم في الدقيقة 55 بعد تمريرة من جيمي فاردي.

وأستمرت محاولات لاعبي ليستر سيتي من أجل تعزيز هدف التقدم وتمكن يوري تيليمانس التقدم من أحراز الهدف الثاني لتأمين الفوز بعد تمريرة من مارك ألبرايتون.

ولكن على الجانب الأخر حاول لاعبي نيوكاسل من العودة إلى اللقاء مجددًا ونجح أندي كارول من أحراز هدف أول في الدقيقة 82 ولكن الهدف لم يفيد فريقه كثيرًا.

وأشهر حكم المباراة بطاقتين صفراء خلال المباراة الأولى في الدقيقة 60 من نصيب يوري تيليمانس ثم بطاقة ثانية في الدقيقة 81 من نصيب جيمس جاستن.

وبذلك الفوز أرتفعت نقاط ليستر سيتي إلى 32 نقطة محافظه بها على أحتلاله المركز الثالث بينما نيوكاسل في المركز الخامس عشر برصيد 19 نقطة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 47297753
تصميم وتطوير