الجمعة الموافق 26 - فبراير - 2021م

ليدز يوناتيد يهدي الفوز لفريق ولفرهامبتون في البريميرليج

ليدز يوناتيد يهدي الفوز لفريق ولفرهامبتون في البريميرليج

كتبت /شمس أحمد

انتهت منذ قليل مباراة فريق ولفرهامبتون وفريق ليدز يوناتيد ضمن لقاءات الجولة الخامسة والعشرون من الدوري الإنجليزي الممتاز والتي أقيمت علي ملعب “مولينيو” معقل فريق الذئاب بفوز فريق ولفرهامبتون بهدف نظيف .

وانتهت أحداث الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين حيث سيطر ليدز يوناتيد علي مجريات المباراة وكان هو الأخطر حيث وصلت نسبة استحواذ الفريق على الكرة إلى 59 % مقابل 41 % لفريق ويلفرهامبتون الذي لم يشكل أي خطورة طوال الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني انقلبت الأمور واستطاع ولفرهامبتون في خطف هدف الفوز في الدقيقة 64 عن طريق حارس مرمى ليدز يونايتد “ميسيلر” بالخطأ في مرماه.

حيث دخل أداما لاعب ولفرهامبتون ليسدد الكرة على المرمى من الناحية اليسرى ولكن لسوء حظه اصطدمت الكرة بالعارضة ولحسن حظ الذئاب ترتطم الكرة بمؤخرة إيلان ميسيلر ليأتي الهدف الاول لنادي ولفرهامبتون ، وحاول فريق ليدز تعويض النتيجة ولكن فشل أمام دفاعات فريق الذئاب.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد فريق ولفرهامبتون للنقطة 33 في المركز الحادي عشر وتجمد رصيد فريق ليدز يوناتيد عند النقطة 32 في المركز الثاني عشر ويبقي له مباراة مؤجلة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 48275238
تصميم وتطوير