الإثنين الموافق 09 - ديسمبر - 2019م

ليبيا :مجلس النّواب يَدعو أَبناء الشّعب الليبي من عَدم الاِنجرار وراء الإِشاعات و الحملات المُضللة

ليبيا :مجلس النّواب يَدعو أَبناء الشّعب الليبي من عَدم الاِنجرار وراء الإِشاعات و الحملات المُضللة

كتب: أحميدة بن غزي

استنكر مجلس النواب الليبي ما يبث هذه الأيام من أخبار كاذبة حول المجلس عبر عدد من صفحات التواصل الاجتماعي المسروقة أو المزورة التي تحمل أسماء عدد من أعضاء المجلس زوراً وبهتاناً منها صفحات بأسماء النائب ” سلطنة المسماري ” والنائب ” انتصار شنيب ” والتي تم الإبلاغ عنها صفحات مزورة والإعلان عنها عبر الموقع الرسمي للمجلس ووسائل الإعلام المختلفة منذ فترة.

وأوضح مجلس النواب في بين له اليوم السبت – أن ما تبثه هذه الصفحات من إشاعات سواءً تلك المتعلقة بالقوات المسلحة العربية الليبية أو تلك التي تتحدث عن مقترح لزيادة مرتبات أعضاء مجلس النواب هي محض افتراء وحملة ممنهجة من جهات ذات مصلحة في توجيه الرأي العام ضد المجلس وضربه في الحاضنة الشعبية التي تسانده رغم هذه الظروف الاقتصادية الخانقة والمعاناة التي يقاسيها المواطن الليبي.

ودعا المجلس أبناء الشعب الليبي من عدم الانجرار وراء مثل هذه الحملات الممنهجة التي لن تثني المجلس عن مواقفه اتجاه الدفاع عن سيادة البلاد ودعم القوات المسلحة العربية الليبية في حربنا ضد الارهاب والتطرف والجهات الداعمة لها التي تقود مثل هذه الحملات المضللة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 36265458
تصميم وتطوير