الثلاثاء الموافق 17 - سبتمبر - 2019م

لو كنت ” موبينيل ” .. ادخل شوف هديتك من ” اورانج “

لو كنت ” موبينيل ” .. ادخل شوف هديتك من ” اورانج “

احتفالاً بانطلاق العلامة التجارية الجديدة ” اورنچ” في مصر وبمناسبة افتتاح متجرها الذكي الجديد والأول في السوق المصري تقدم اورنچ مصر لكل عملائها عالماً جديداً من المنتجات والخدمات والعروض والتخفيضات التي من شأنها جعل حياتهم اليومية افضل وأكثر بساطة، كما تعزز القيمة التي يحصلون عليها من منتجات وخدمات اورنچ. تعكس العروض الجديدة حرص الشركة علي تقديم أحدث ما وصلت إليه التكنولوجيا من المنتجات والخدمات وحلول الشركات التي يتم تصميمها حسب احتياجاتهم الخاصة.

وتشارك اورنچ مصر عملائها في احتفالاتها بتقديم عروض وهدايا سخية لنشر الوعي بالعلامة التجارية الجديدة ولتعزيز بناء العلاقة الإيجابية مع عملائها.

هدية “مرحبا بكم في  اورنچ”:

سوف يحصل كل عملاء اورنچ من عملاء الخطوط المدفوعة مقدماً أو عملاء الفاتورة علي هدايا احتفالاً بتواجد  اورنچ الآن في السوق المصري .فعند قيامهم بالشحن بأي فئه من فئات كروت الشحن ، سوف يحصل كل عملاء الخط المدفوع مقدماً وخطوط كنترول علي هدية من اورنچ عبارة عن 60 وحده مجاناً للاستخدام (دقائق لشبكة اورنچ، رسائل قصيرة أو ميجابايتس). أما بالنسبة لعملاء الفاتورة  فسيحصل العملاء على ضعف عدد النقاط المستحقة عن فاتورتهم القادمة تضاف الى رصيدهم من برنامج Special للمكافآت.

جائزة “مرحبا بكم في  اورنچ” الكبرى:

سوف يستمتع عملاء  اورنچ مصر بفرصة الفوز برقم بلاتيني مميز بالإضافة إلى خدمات اتصالات مجانية لعام كامل. كل ما عليهم هو شراء خط جديد أو أي هاتف محمول من متاجر اورنچ أو من خلال القيام بتصوير أنفسهم في أحد متاجر اورنچ مصر أو حتي في أي مكان يحمل شعار اورنچ ورفعها على مواقع التواصل الاجتماعي باستخدام الهاشتاج #orange للدخول في السحب.

 عروض جديدة على الهواتف والاكسسوارات:

 تتشرف اورنچ مصر بأن تقدم للسوق المصري ولأول مرة الهاتف الذكي Orange Rise 50 Android بسعر منافس جداً يلبي احتياجات كل من يرغب في ان يكون على اتصال دائماً بالأنترنت عن طريق جهاز يتميز بجودة فائقة وسعر مناسب.

كما تقدم الشركة أيضاً عرضاً حصرياً على الهواتف الأكثر مبيعاً المقدمة من شركتي هواوي وسامسونج. فعند شراء العميل لهاتف Huawei Mate 8 يحصل علي رصيد يصل الي  خمسمائة جنيه يمكن استخدامه لدى جميع المحلات التجارية التابعة لمجموعة “الشايع” بالإضافة الي فرصة ربح لجائزة تصل الي أربعة الاف جنيه في مسابقة ” خربش واكسب”.

اما بالنسبة للعملاء الذين سيقومون بشراء هاتف Samsung Note5 فسيحصلون على جهاز سامسونج Gear VR  كهدية مجانية. اضافة الي ذلك، فكل العملاء الحاليين والجدد سيحصلون على تخفيضات تصل إلى 50% على الهواتف المختلفة عند شرائها مع خطوط الفاتورة أو كنترول.

يمكن أيضاً للعملاء الحصول على تخفيض 60% وشهر انترنت مجاني عند شراء  USB Modemمع خط داتا.

كما سيحصل العملاء على هدايا واكسسوارات بقيمة تصل الى 500  جنيه عند الشراء من مجموعة الساعات الذكية.  وعند شراء الهواتف التي تزيد قيمتها عن 500 جنيه بدون خط ، يحصل العميل علي خصومات تتراوح بين 50% و100% على أجهزة الباور بنك.

استمتع بخدمات التجوال مع  اورنچ:

مع  اورنچ مصر اصبح التجوال في منتهى البساطة، من خلال  أفضل باقات نقل البيانات للتجوال وبأفضل الاسعار ، حيث يمكن للعملاء الآن اختيار الباقة المناسبة لهم مباشرةً عن طريق تطبيق My Orange  على هواتفهم الذكية، كما يمكنهم متابعة استهلاكهم لحظة بلحظة بواسطة نفس التطبيق.

مرحبا بكم في عالم Orange Money:

تأتي Orange Money في مصر بمجموعة متنوعة من الخدمات (تحويل الأموال، التبرعات، شحن الرصيد). هذا وتعمل الشركة على تطوير هذه الخدمة في الأشهر القادمة لتلبية الاحتياجات الضرورية المختلفة للعملاء. واحتفالاً بإطلاق علامة اورنچ مصر، سوف يستمتع العملاء بعروض ترويجية عند شحن رصيد المكالمات وعرض “دعوة العملاء الاخرين”.

وقد صرح المهندس أشرف حليم نائب رئيس شركة  اورنچ مصر للقطاع التجاري “أن هذه العروض الحصرية التي تقدمها  اورنچ مصر لعملائها تتسق مع سياسة الشركة وجهودها المستمرة في تقديم أفضل خدمات الاتصالات المحمولة والإنترنت الثابت DSL بأفضل جودة وأفضل خبرة للعملاء. وأضاف حليم ” تسعى اورنچ دائما الى تقديم العديد من الحلول الفريدة والمرنة لكل عملائها ، لأنها تضع مصلحة عملاءها في المقام الاول وتعتبر نجاحهم من احدي أهم أولوياتها”.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34161151
تصميم وتطوير