الأربعاء الموافق 12 - أغسطس - 2020م

لهذا السبب “رامي صبري” يعتزل تشجيع نادي الزمالك

لهذا السبب “رامي صبري” يعتزل تشجيع نادي الزمالك

كتبت-أمل ربيع :

 

أكد الفنان “رامى صبرى” أعتزاله تشجيع نادى الزمالك اليوم، عقب أنسحابه أمام النادى الأهلى، في القمة التي كان من المقرر أن تجمع بينهما مساء اليوم في أستاد القاهرة .

 

ونشر “رامى”عبر حسابه على موقع تبادل الصور “إنستجرام”، صورة نادي الزمالك معلقًا عليها قائلا: “اليوم اعلن أعتزالي تشجيع نادي الزمالك لعدم أحترامه للجماهير وعدم حضوره ماتش النادي الاهلي المحترم.. وشكرًا”.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

“الصحفيين” تتلقى ثلاث شكاوى في اليوم الأول لانتخابات مجلس الشيوخ في اليوم الأول لانتخابات مجلس الشيوخ تلقت غرفة العمليات بنقابة الصحفيين ثلاث شكاوى من أعضائها المشاركين في تغطية الانتخابات وذلك بمنعهم من التصوير داخل اللجان حيث تلقت الغرفة من زميلين بوكالة أنباء الشرق الأوسط في الشكوى الأولى من منعهما من التصوير بلجنة الليسيه بمصر الجديدة وهو نفس الأمر الذي جرى مع الزميل الثالث بوكالة أنباء الشرق الأوسط بمدرسة ابن سيناء بمصر الجديدة . وتلقت غرفة العمليات الشكوى الثالثة من زميلة بجريدة الدستور بمنعها من التصوير داخل لجنة هشام شتا بالهرم وقد تدخلت الغرفة لحل مشكلات الزملاء التي تم تجاوزها. كانت نقابة الصحفيين قد شكلت غرفة للعمليات برئاسة نقيب الصحفيين ضياء رشوان وعدد من أعضاء مجلس النقابة وهم حسين الزناتى ومحمود كامل وأيمن عبدالمجيد وعمرو بدر وذلك لمتابعة وتلقى وحل اية مشكلات تواجه الزملاء الذين يقومون بالتغطية الصحفية في العملية الانتخابية .

 12 أغسطس 2020 - 3:46م
[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 42880444
تصميم وتطوير