الجمعة الموافق 17 - سبتمبر - 2021م

لمساعدة ٣١٠ شخصا .. حياه كريمة بالإسكندرية تنظم قافلة طبية ببرج العرب

لمساعدة ٣١٠ شخصا .. حياه كريمة بالإسكندرية تنظم قافلة طبية ببرج العرب

إيناس سعد

 

 

نظمت مبادرة حياة كريمة في الإسكندرية، قافلة طبية علاجية مجانية، بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي، ومنظمات المجتمع المدني، في منطقة

برج العرب، غرب المحافظة.وخلال القافلة تم تقديم الخدمة إلى 310 أشخاص من أهالي برج العرب البسطاء، حيث كان الكشف والعلاج بالمجان.

 

 

وقدم الأهالي الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي، على وصول القوافل الطبية لهذه المناطق التي كانت محرومة في السابق من مثل هذه الخدمات.
وقال محمد شعبان، منسق مبادرة حياة كريمة في الإسكندرية، إن القافلة تضم كافة التخصصات، وتقدم الأدوية اللازمة للمرضى، وهي جزء من مبادرة حياة كريمة، التي تركز على تطوير البنية التحتية، وتركز أيضًا على الجانب الإنساني، وعلى رأسه الصحة.

 

 

من جانبه قال النائب إيهاب زكريا، عضو مجلس الشيوخ، ورئيس مجلس أمناء أحد مؤسسات المجتمع المدني المشارك في المبادرة، إن القافلة تتضمن كشف وعلاج مجاني للمواطنين، الذين بدأوا يشعرون أن الدولة المصرية، بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، والمجتمع المدني بتلامس احتياجاتهم عبر الكشف وتوفير العلاج اللازم لغير القادرين.
وأضاف زكريا أن هذه القافلة الطبية وغيرها من الحملات في مجال الصحة تحديدًا تأتي تماشيا مع مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي، للكشف عن الأمراض السارية وغير السارية، موجها الشكر والتقدير لكل من شارك في القافلة الطبية.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 53699702
تصميم وتطوير