الثلاثاء الموافق 29 - سبتمبر - 2020م

لليوم الثانى محافظ الغربية يترأس غرفة العمليات المركزية لمتابعة انتخابات مجلس الشيوخ

لليوم الثانى محافظ الغربية يترأس غرفة العمليات المركزية لمتابعة انتخابات مجلس الشيوخ

مصطفى النحراوى _ سيد عبد الدايم

 

 

تابع الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية العملية الانتخابية لمجلس الشيوخ صباح اليوم وذلك من داخل غرفة العمليات المركزية بديوان عام المحافظة بحضور اللواء مهندس شاكر يونس السكرتير العام والقيادات الأمنية التنفيذية للوقوف على فتح جميع اللجان في المواعيد المحددة دون أي تأخير .
ووجه المحافظ رؤساء الأحياء و المدن بتوفير كافة التسهيلات وتذليل كافة العقبات أمام الناخبين مؤكدا علي الالتزام بتنفيذ الإجراءات الاحترازية من تطهير وتعقيم والتزام جميع العاملين و الناخبين بارتداء الكمامات للحفاظ علي صحتهم .
وأشار محافظ الغربية انه يتابع على مدار الساعة من خلال غرفة العمليات المركزية سير العملية الإنتخابية بالتنسيق والتواصل المستمر مع غرف العمليات الفرعية بالمراكز والمدن والأحياء.
ووجه المحافظ الدعوة لجميع المواطنين ممن لهم حق التصويت للنزول و المشاركة الإدلاء بأصواتهم في هذا الاستحقاق الدستوري الهام واختيار من يمثلهم وإرسال صورة للعالم أن مصر تستطيع تنتخب في زمن الكورونا.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 44223167
تصميم وتطوير