الخميس الموافق 29 - أكتوبر - 2020م

لليوم الثانى على التوالي.. حملات موسعة لتنظيف الشواطئ بسفاجا

لليوم الثانى على التوالي.. حملات موسعة لتنظيف الشواطئ بسفاجا

حسن حمدان

تفقدت هدى المغربي، رئيس مدينة سفاجا، اليوم الثلاثاء ، حملة نظافة شاطئ الكيلو ٨ ووضع سلات قمامة علي الشاطئ لمنع القاء المخلفات في الشاطئ والحفاظ علي البيئة بمشاركة كلامن (حزب الشعب الجمهوري -ادارة البيئة – ادارة النظافة – ادارة المتابعة الميدانية).

وأوضحت “رئيس المدينة” أن الإدارة البيئية وجهات المشاركة تمكنت من رفع 3 اطنان مخلفات، بالإضافة إلى رفع مخلفات من قاع البحر بمشاركة عدد من الأجانب المقيمين بمنطقة الكيلو 8.

وأضافت “المغربي” أن الحملة تمكنت من زرع 12 سلة قمامة ثابته بشكل جمالي ذات الوان مبهجة تليق بمدينة سفاجا ويضيف إلى طبيعتها المتميزة.

وناشدت “رئيس المدينة المواطنين بالاهتمام بالقاء المخلفات داخل الصناديق المخصصة لها، حفاظاً على المظهر الحضاري للمدينة خاصة أن الشاطئ له رواد من جميع المحافظات والدول.

وأكدت “المغربي” أن هدف هذه الحملات هو التوعية بمخاطر الملوثات على البيئة وبالأخص البيئة البحرية، حيث قد تتلاشى بعض هذه الملوثات عند عمليات المد والجزر لتستقر في قاع البحر أو العمود المائي، مما قد يضر بالأحياء البحرية، مشيرًة إلى أن مثل هذه التجمعات من مختلف الفئات والجهات المشاركة تعكس ترابط المجتمع وتفاعله لخدمة البيئة.
ياتى ذلك في ضوء تنفيذ توجيهات اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 45111854
تصميم وتطوير