الأربعاء الموافق 17 - يوليو - 2019م

لليوم الثالث على التوالى انقطاع المياه تماما بمنيا القمح بالشرقية

لليوم الثالث على التوالى انقطاع المياه تماما بمنيا القمح بالشرقية

الشرقية : أحمد حجاب

المياه سر الحياة مقطوعة تماما عن منيا القمح والقرى التابعة لها تماما من ظهر يوم الخميس الماضى 12 نوفمبر 2015 بسبب عطل بالماسورة الرئيسية المغذية للمدينة والقرى التابعة لها ،

خرج المسؤولين على الأهالى بتصريحات ” تصبرهم ” يقولون جارى الاصلاح وستأتى المياه بعد ساعات ولكن تصريحات لا تغنى ولا تسمن من جوع ولم تتحقق !!

محافظ الشرقية د رضا عبد السلام صرح أمس الجمعة الساعة 7:39 م لوكالة أخبار أونا أن المياه ستعود للمدينة والقرى بعد ساعة واحدة من الأن ولكن كلام لم يتحقق حتى ساعة كتابة هذا الخبر 11:59 ص يوم السبت 14 نوفمبر 2015 !!

الأسر التى لديها أطفال ضاجرون يبكون – المخابز – المطاعم – محلات الأسماك والجزارة – الحياة تكاد تكون متوقفة تماما بمنيا القمح وقراها بسبب انقطاع المياة الذى طال زمنه !!!

الفنيون صحيح يحاولون حسب امكانياتهم الفنية ومعداتهم المحدودة ، ولكن لماذا لا يستعين المحافظ بفرق اصلاح كبيرة من مرفق مياه القاهرة أو أقرب محافظة حدودية للشرقية ؟
أو يستعين بفرق اصلاح من الهيئة الهندسية للقوات المسلحة فقد تعودنا أن الجيش هو الذى ينقذنا ويحل مشاكلنا مادامت الأجهزة المدنية ليس بها فرق غير مستعدة وغير مجهزة للطوارىء للطوارىء !!!

أيها المسؤولين كفاكم تعذيب فى أطفالنا وفى الشعب فالماء هو سر الحياة وبدونه تتوقف الحياة !!

اللهم بلغت اللهم فأشهد ،

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 32577779
تصميم وتطوير