السبت الموافق 25 - يونيو - 2022م

للمرة الثانية على التوالي .. “BDO Esnad” تحصل على شهادة “COPC” العالمية

للمرة الثانية على التوالي .. “BDO Esnad” تحصل على شهادة “COPC” العالمية

حصلت شركة BDO Esnad، الرائدة في مجال تقديم خدمات التعهيد ومراكز الاتصال، على شهادة “COPC” العالمية للمرة الثالثة على التوالي، ويأتي ذلك كدليل على حرص الشركة الدائم للحفاظ على مركزها كواحدة من أفضل مراكز الاتصال محليا وإقليميا.

وتمكنت شركة BDO Esnad من الحصول على الشهادة الدولية بعد حفاظها على المعايير الأكثر فعالية في إدارة مراكز الاتصال وخدمة العملاء، وتعد “COPC” من أشهر شهادات الاعتماد الدولية التي تحرص مراكز الاتصال العالمية الحصول عليها بشكل دوري.

يذكر أن المؤسسة الدولية Customer Operations Performance Center Incorporated المانحة لشهادة COPC هي مؤسسة دولية في مجال وضع المعايير المتعلقة بمستويات جودة الخدمات التي تقدمها مراكز خدمة العملاء في الشركات العالمية، بالإضافة إلى تقييم أداء الشركات وفقاً لهذه المعايير ومنح شهادات المطابقة COPC للشركات التي تلبي هذه المقاييس.

وبهذه المناسبة، صرح المهندس سامح منتصر الرئيس التنفيذي لشركة BDO Esnad بأن الحصول على شهادة “COPC” للسنة الثالثة على التوالي سيساعد الشركة في تقديم أحدث وأفضل أساليب إدارة مراكز الاتصال ذات الجودة المتميزة بناءاٌ على أسس ومعايير عالمية.

أضاف قائلا: “الحصول على الشهادة يضمن التطوير المستمر للخدمات المتميزة المقدمة للعملاء، ويعد حافزا هاما لتنفيذ خطة الشركة للتوسع داخليا وخارجيا”.

وقال منتصر “نجحت BDO Esnad خلال عام 2015 في الخروج لأسواق عالمية أبرزها السوق الإسترالي والعديد من الأسواق الأوروبية، كنواة للتوسع في تقديم خدمات التعهيد بعدة أسواق أخرى، ونستهدف زيادة عدد موظفي الشركة بنسبة 30% خلال عام 2016”.

الجدير بالذكر أن شركة BDO العالمية لديها تمثيل في 151 دولة ويعمل بها 60 ألف موظف في 1400 مكتبا حول العالم، وتتواجد بالسوق المصري منذ 30 عاما وتقدم لعملائها خدماتها في المراجعة المحاسبية والضرائب والخدمات الاستشارية، وفي عام 2008 تم تأسيس شركةBDO Esnad  لتقوم بتقديم خدمات التعهيد في مجالات المحاسبة والموارد البشرية ومراكز الأتصال لعملائها في مصر.

وتعمل BDO Esnad على خدمة عدد كبير من العملاء بمصر، أبرزهم: فودافون، بريتش بتروليم، نوفارتس، أرستون، طاقة عربية ، أسترازنكا ومجموعة شركات السلاب  وعز العرب.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان خدماتي

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 62026027
تصميم وتطوير