الخميس الموافق 14 - نوفمبر - 2019م

لقاء حواري عن حب الوطن بمركز شباب قطور بالغربية

لقاء حواري عن حب الوطن بمركز شباب قطور بالغربية

 ✍️ مصطفى النحراوى _ سيد عبدالدايم

 

 

نظمت إدارة البرلمان والتعليم المدني بقطور بمحافظة الغربية لقاء حواري عن حب الوطن والإنتماء بحضور عدد كبير من أعضاء برلمان الشباب والطلائع بقطور .
حيث تحدث الحضور عن حب الوطن والإنتماء إليه والتأكيد علي أن تلك المحبة هيا أسمى الأشياء في الوجود،والتاكيد علي أن الإنسان بدون وطن لا قيمة له حيث أن الوطن هو الملجأ الذي يذهب إليه الإنسان عندما يغترب في أماكن أخرى .
وقد ذكر الحضور نماذج في حب الوطن القائم على العقيدة السمحة وهو الرسول صلى الله علية وسلم خلال الهجرة من مكة الى المدينة. حين خرج النبي صلى الله عليه وسلم من مكة قال: “والله إنك لخير أرض الله وأحب أرض الله إلى الله ولولا أني أخرِجت منك ما خرجت”.
وهذا اكبر دليل علي أن حب الوطن واحب علينا .

وجاء ذالك تحت رعاية كل من…
الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتور محمد مختار جمعه وزير الأوقاف و احمد الوكيل وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية و يسري الديب وكيل المديرية للشباب و سامح خضر مدير ادارة البرلمان بالغربية و زكريا المصري مدير الإدارة بمركز قطور
و  مني الشيخ رئيس قسم البرلمان بمركز قطور و علي الضنين مدير مركز شباب قطور  و محمد الضنين رئيس مجلس ادارة مركز شباب قطور.

 

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35641032
تصميم وتطوير