الجمعة الموافق 16 - أبريل - 2021م

لحيازتهم الأسلحة والمواد المخدرة…الأجهزة الأمنية تلقى القبض على 3 عاطلين بالقليوبية 

لحيازتهم الأسلحة والمواد المخدرة…الأجهزة الأمنية تلقى القبض على 3 عاطلين بالقليوبية 

شروق كمال

 

 

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، من القبض على 3 عاطلين لحيازتهم لكمية من المواد المخدرة قبل ترويجها على أوساط الشباب بالمحافظة ، وأسلحة نارية وعدد من الطلقات من ذات العيار ، وأحيل المتهمين للنيابة التي تولت التحقيق مباشرة .

 

تلقى اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية إخطارا من اللواء هشام سليم مدير إدارة البحث الجنائى عن تمكن ضباط وحدةمباحث قسم شرطة أول شبرا الخيمة برئاسة المقدم أحمد عصر رئيس مباحث القسم من ضبط المدعو ” محمد ع ب ” سن 22 عاطل ومقيم بعزبة عثمان – دائرة القسم ، وبحوزته سلاح ناري بندقية خرطوش وعدد ( 3 ) طلقة من ذات العيار وكميه من مخدر الحشيش تزن حوالى100جرام ومبلغ مالي180جنيه وهاتف محمول.

 

كما تلقى أيضا إخطارا من الرائد إسلام مسعد رئيس مباحث مركز شرطة قليوب يفيد فيه عن نجاح ضباط وحدة مباحث مركز شرطة قليوب من سقوط المدعو ” حسني ع ح ” سن 45 عاطل ومقيم بناي – دائرة المركز.
وبحيازته سلاح نارى فردخرطوش محلي وطلقتين من ذات العيار وكميه من مخدر الحشيش تزن حوالى 130جرام ومبلغ مالى 1200 جنيه وهاتف محمول وسلاح أبيض ” كاتر.

 

 

وأيضا تلقى إخطارا من الرائد أيمن سليمان رئيس مباحث مركز شرطة شبين القناطر ضباط وحدة مباحث مركز شبين القناطر من ضبط المدعو “احمد ع م ” سن 23 عاطل ومقيم بمنشية الكرام – دائرة المركز ، السابق اتهامه في قضية– سرقة وبحوزته سلاح نارى بندقية آليه تحمل بخزينتها  4 طلقات من ذات العيار وكمية من مسحوق الهيروين المخدر تزن حوالي 60 جرام ومبلغ مالى 160 جنية وهاتف محمول.

 

 

وبمواجهتهما أقروا بحيازتهما للمواد المخدره بقصد الاتجار والسلاح النارى بغرض الدفاع ،والمبلغ المالى حصيلة تجارتهما والهواتف للإتصال بعملائهم .وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق التي أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 49505208
تصميم وتطوير