الجمعة الموافق 27 - نوفمبر - 2020م

“لحظة تاريخية”: الأمم المتحدة تشيد بتوقيع اتفاق وقف إطلاق النار في ليبيا

“لحظة تاريخية”: الأمم المتحدة تشيد بتوقيع اتفاق وقف إطلاق النار في ليبيا

كتبت دعاء عز العرب 

رحبت الأمم المتحدة بتوقيع اتفاق وقف إطلاق النار بين الأطراف الليبية، وقالت ستيفاني ويليامز الممثلة الخاصة للأمين العام بالإنابة إن هذا الإنجاز تطلب قدرا كبيرا من الشجاعة مشيدة بالتزام الأطراف بالحفاظ على وحدة ليبيا وإعادة تأكيد سيادتها.

وأضافت المسؤولة الأممية، في كلمتها بعد مراسم التوقيع، إن الاتفاق يمكن أن يساعد في تأمين مستقبل أفضل وأكثر أمانا وسلما لجميع أبناء الشعب الليبي. وأعربت عن الأمل في أن يسهم الاتفاق في إنهاء معاناة الشعب الليبي ويمكـّن المهجرين والنازحين، داخل وخارج ليبيا، من العودة إلى ديارهم والعيش بسلام وأمان. 

وشكرت فائز السراج رئيس المجلس الرئاسي وأعضاءه، وعقيلة صالح رئيس مجلس النواب، والمشير خليفة حفتر القائد العام على جهودهم ودعمهم لهذه اللجنة.

وأضافت الممثلة الخاصة للأمين العام في ليبيا بالإنابة: أمامنا الكثير من العمل في الأيام والأسابيع المقبلة لتنفيذ الالتزامات الواردة في هذا الاتفاق ولتجسيد عمل اللجان الفرعية”.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 45924878
تصميم وتطوير