الإثنين الموافق 06 - ديسمبر - 2021م

لجنة لمتابعة تطبيق الإجراءات الوقائية بحضانات الأطفال بسفاجا

لجنة لمتابعة تطبيق الإجراءات الوقائية بحضانات الأطفال بسفاجا

حسن حمدان 

كلفت هدي المغربي، رئيس مدينة سفاجا، اليوم الأحد، بتشكيل لجنة من وحدة حقوق الإنسان بالوحدة المحلية للمدينة للمرور على حضانات الأطفال للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، تنفيذا لتعليمات اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر.

أكدت رئيس المدينة، أن اللجنة برئاسة الأستاذ عبدالرحيم احم، مدير وحدة حقوق الإنسان بسفاجا، وإشراف الأستاذة رايدة سليم مدير الإدارة بديوان عام المحافظة، تفقدت حضانات الأطفال على مستوي المدينة لمتابعة تنفيذ الإجراءات الاحترازية والوقائية لمكافحة فيروس كورونا والحد من انتشاره، فضلاً عن توعية العاملين بتنفيذ ما ورد بقرار وزارة الصحة من أجل حماية الأطفال. 

وفى سياق متصل تم مخاطبة الأطفال بالمؤسسات لتقييم مدى الوعى الصحى لديهم والنظافة الصحية، والتأكيد على غسل الأيدى وتوعيتهم بأهمية هذه الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا. 

وأشارت المغربي إلي الاستمرار فى المتابعة والتأكيد على وجود لجان للرقابة والتفتيش فى كل أحياء المدينة بإشراف إدارة التضامن و ممثلى إدارات الاسرة والطفل، وفى حال وجود أى مخالفات أو عدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية الخاصة بإعادة فتح الحضانات يتم إغلاق الحضانة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وفقا لتوجيهات الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعى .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 55764142
تصميم وتطوير