الثلاثاء الموافق 15 - أكتوبر - 2019م

“لجنة أخلاقية” لإجبار أسير فلسطيني على إجراء فحوص طبية

“لجنة أخلاقية” لإجبار أسير فلسطيني على إجراء فحوص طبية

 

أحمد توفيق

 

قال المحامي جواد بولس، مدير الوحدة القانونية بنادي الأسير، إن أساف هروفيه، نائب مدير مستشفى، أبلغه بأنهم سيقدمون طلبًا لعقد “لجنة أخلاقية” للأسير خضر عدنان، المضرب عن الطعام منذ 36 يومًا؛ لرفضه إجراء أية فحوصات طبية.

 

وعبر الطاقم الطبي، خلال الاجتماع الذي عقد، اليوم الثلاثاء، بينهم وبين بولس بالمستشفى، عن قلقهم، حيال الوضع الصحي لـ “عدنان”.

 

ولفت الطاقم، إلى أنه بدأت تظهر عليه أعراض خطيرة، أبرزها التقيؤ بشكل متقطع، وأوجاع في الصدر، وحرقة في العينين، وضعف حركة واضح، علمًا بأن الأسير يتناول الماء فقط دون ملح أو مدعمات.

 

وأضاف بولس أنهم توجهو لزيارة “عدنان” اليوم الثلاثاء، إلا أنه رفض البدء في الزيارة حتى يتم إزالة الأصفاد من، وبعد تدخل، وإجراء اتصالات مع المستشار القانوني لمصلحة السجون تم إزالتها.

 

ووصف بولس، الحديث مع “عدنان” بالصعب؛ نتيجة لوضعه الصحي، مشيرًا إلى أنه لا يوجد حتى الآن أي حديث معه حول أي مقترح لقضيته أو حل قريب.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34932659
تصميم وتطوير