الأربعاء الموافق 25 - نوفمبر - 2020م

لإشباع شهواتهم … تفاصيل التعدى جنسيا على طفل وتعذيبه وتصويره عاريا بشبرا الخيمة

لإشباع شهواتهم … تفاصيل التعدى جنسيا على طفل وتعذيبه وتصويره عاريا بشبرا الخيمة

شروق كمال

 

 

بعد غياب الدين وقلة التربية بالمجتمع ، وتفشى الكثير من الجرائم البشعة ، قد شهدت دائرة قسم أول شبرا الخيمة جريمة جديدة من نوعها وهى قيام طفلان ذات الرابعة عشر والخامسه عشر من العمر بالتعدى جنسيا على صديقهم ، وتعذيبه عدة مرات داخل شقة أحدهما ، وبعد أن قاموا بهتك عرضة تركاه فى حالة أعياء شديدة وفروا هاربين ، وعل. الفور تم نقلة لإحدى المستشفيات لتلقى العلاج .

 

 

حيث تلقى المقدم أحمد عصر رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمه بلاغا من شخص يدعى “ح”، يتهم فيه طفلين بالاعتداء الجنسي على نجله وتصويره عاريًا داخل شقة بشبرا الخيمة، وتركه في حالة إعياء شديدة .

وجرى إخطار اللواء فخر الدين العربى مدير أمن القليوبية واللواء حاتم الحداد مدير إدارة البحث الجنائي .

 

 

ومن خلال الفحص والتحريات ، نجح ضباط وحدة مباحث قسم أول شبرا الخيمة من الوصول إلى أن مرتكبى الواقعة كلا من ” م ” 15عامًا طالب ومقيم بدائرة القسم ، و ” ج ” 14 عامًا طالب ومقيم بدائرة القسم ، وتم ضبطهم في أحد الأكمنة .

 

 

وبالتحقيق معهم اعترفا بارتكابهما الواقعة، وأقر أحدهما أنه قام باستدراج المجني عليه داخل شقته ليمارسا الجنس معه من أجل المتعة فقط، وأكد أن والديه منفصلان منذ فترة، وأنه يسكن مع والدته والتي تقوم بالغياب عن المنزل لفترات طويلة، ومن ثم يشعر كثيرًا بالملل، ما يجعله يشاهد مقاطع جنسية من خلال الإنترنت، وهذا ما جعله يفكر كثيرًا في تقليد تلك المشاهد على الطبيعة.

 

 

وأكد ، أنه وصديقه قاما بممارسة الجنس مع المجني عليه بعد توثيقه بالحبال، ثم قاما بتصويره عاريًا، وتهديده بعدم الإبلاغ عن الواقعة.وحُرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة مباشرة أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 45856996
تصميم وتطوير