الأربعاء الموافق 18 - سبتمبر - 2019م

لأول مرة جامعة طنطا تحصد جائزة الوراثة الطبية في مصر لعام 2018

لأول مرة جامعة طنطا تحصد جائزة الوراثة الطبية في مصر لعام 2018

 

مصطفى النحراوى _ سيد عبدالدايم

 

حصد الدكتور محمد العيسوى ، الأستاذ المساعد بقسم النبات بكلية العلوم جامعة طنطا على جائزة الدكتوره إكرام عبدالسلام في مجال الوراثة الطبية في مصر لعام 2018.

وتعد الدكتوره إكرام عبدالسلام رائدة الوراثة الطبية في مصر، حيث أنشأت اول وحدة طبية للوراثة عام 1962 في كلية الطب جامعة القاهرة.

يذكر أن هذه المرة الأولي التى تحصل فيها جامعة طنطا على هذه الجائزة منذ إنشائها فى عام 2001، حيث قام الدكتور محمد عثمان الخشت ، رئيس جامعة القاهرة وعميد ووكلاء كلية طب القصر العيني بتكريم الدكتور العيسوى .
من جانبه أعرب”العيسوى” عن خالص تقديره لرئيس الجامعة الدكتور مجدي سبع للجهود المضنية التى يبدلها من أجل النهوض بالجامعة في شتى القطاعات ، مثمناً كذلك الدعم اللامحدود لقطاع الدراسات العليا والبحوث في سبيل الارتقاء بمنظومة البحث العلمي حتى تجد الجامعة مكانا في خريطة التصنيفات العالمية للجامعات بقيادة الدكتور مصطفي الشيخ.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34201019
تصميم وتطوير