الأحد الموافق 24 - أكتوبر - 2021م

كييزا يقود اليوفي لفوز ثمين على بطل أوروبا

كييزا يقود اليوفي لفوز ثمين على بطل أوروبا

 

كتب أحمد عاطف

قاد الدولي الإيطالي كييزا فريق يوفنتوس للفوز على تشيلسي الإنجليزي بطل أوروبا الموسم المنصرم ، بهدف دون رد ، بستاد تورينو ، بمدينة تورينو ، بقيادة تحكيمة للحكم

دخل الضيوف المباراة باستحواذ تام على مجريات الشوط الأول، وسط استسلام إيطالي تام ، إلا أنه لم يستغل السيطرة على مجريات الشوط الأول ، لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

دخل فريق يوفنتوس الإيطالي الشوط الثاني بأداء مختلف، حتى تمكن كييزا من إدراك هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة الاولي من الشوط الثاني ، وسط شوط ثاني مختلف للفريق الإيطالي، أضاع لوكاكو عدد من الفرص السهلة ، لينتهي اللقاء بهدف دون رد.

شهدت المباراة غياب كلا من ديبالا، الفارو موراتا من جانب اليوفي ، غياب كانتي لاصابته بكورونا ، ميسون مونت والأمريكي كريستيان بوليستش للإصابة.

تصدر النادي الإيطالي المجموعة الثامنة بالعلامة الكاملة من فوز بثلاثية على مالمو السويدي ، الفوز بلقاء اليوم على تشيلسي الإنجليزي ، بينما احتل البلوز وصافة المجموعة الثامنة ، رغم فوز الفريق الروسي زينيت سان بطرسبرج برياعية نظيفة على مالمو.

سيلتقي زينيت سان بطرسبرج الروسي مع يوفنتوس الإيطالي بالجولة الثالثة بمدينة زينيت الروسية في العشرين من أكتوبر المقبل ، بينما يحل مالمو السويدي ضيفا على تشيلسي الإنجليزي في ستامفورد بريدج أيضآ في العشرين من أكتوبر المقبل.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 54664862
تصميم وتطوير