الخميس الموافق 17 - أكتوبر - 2019م

كينو يسجل حضوره و يفرح جمهوره في ثلاثية بيراميدز

كينو يسجل حضوره و يفرح جمهوره في ثلاثية بيراميدز

كتب أحمد عاطف

 

يواصل نادي بيراميدز بالقيادة الفنية الجديدة للفريق بقيادة حسام حسن الضغط على المتصدر الزمالك بالفوز بثلاثية بيضاء على ضيفه الإتحاد ، بالجولة العاشرة لأصحاب الدار بملعب الدفاع الجوي ليصل بالفريق للنقطة التاسعه عشر .

 

إفتتح التسجيل لأصحاب الدار أحمد أيمن منصور في الدقيقة الثانية عشر من عمر المباراة من متابعة خطأ حارس مرمى الإتحاد “محمود الزنفلي” معلناً عن أولى الأهداف في غياب تام للبرازيلي ماركوس كينو في الشوط الأول لينتهي بهدف دون رد.

 

ظهر البرازيلي بأداء مغاير تماماً عما ظهر به في الشوط الأول فقد ساهم بصناعه الهدف الثاني لرجب بكا في الدقيقة “60” من عمر المباراة بمهاره برازيليه خاصة ليضع الكره على طبق من ذهب ليكمل “بكار” وضعها في الشباك ، إختتم الأهداف البرازيلي “ماركوس كينو ” في الدقيقة الرابعة و السبعين بعدما راوغ أكثر من لاعب ووضع الكره على القدم الثابتة لــ “اوسه” معلناً عن ثالث الأهداف ودخوله في صدارة الهدافيين مع المدافع الهداف للزمالك”محمود علاء” .

 

ارتفع رصيد بيراميز للنقطة التاسعه عشر بالمركز الثني خلف المتصدر الزمالك صلحب العشرين نقطة ، فيما ينتظر بيراميدز مباراة قوية جداً امام المصري بالجولة القادمة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34968659
تصميم وتطوير