الإثنين الموافق 01 - مارس - 2021م

كيف ساهم التباعد الاجتماعي في تطور الخدمات الرقمية

كيف ساهم التباعد الاجتماعي في تطور الخدمات الرقمية

سيذكر التاريخ أن جائحة فيروس كورونا Covid-19 أنها العامل المحفز لقفزة نوعية حققتها جميع القطاعات والشركات في العالم، بعد أن سرعت معظم الشركات من دخولها عصر الرقمنة بشكل كبير والعمل عن بعد، مما كان يعتقد قبل الوباء لتسخير القنوات الرقمية والوصول إلى الجماهير. 

اتاح التحول الهائل في الاستخدام الرقمي اتباع نهج جديد للتعلم، مما خفف من تأثير فيروس كورونا الذي أوقف التعليم على مستوى العالم خلال العام الماضي، ومن المثير للدهشة أن الألعاب تطورت جنبا إلى جنب مع هذا وشهدت منصات ألعاب الطاولة منافسات شديدة في جذب الجمهور.

فنجد أن في العديد من الدول شهدت اتجاه هواة ألعاب المراهنة الذين اعتادوا ممارستها في كازينو لاند أو الصالات الأرضية، و العاب الطاولة إلى اللعب عبر شبكة الإنترنت في ظل الإجراءات الصارمة التي فرضها التباعد الاجتماعي إثر جائحة كورونا في 2020.

وقادت شركات الألعاب العملاقة طفرة التطور إلى 60 شركة أخرى تعمل في مجال الترفيه التفاعلي، وتبنت نوع جديد من المبادرات والمكافأت لتشجيع الجميع على اتباع الإجراءات الاحترازية وتطبيق ارشادات منظمة الصحة العالمية بشأن التباعد الاجتماعي، حتى قدمت العديد من المنصات الإلكترونية مكافأت تشجيعية استهدفت جذب اللاعبين المبتدئين للدخول في عالم المنافسات الافتراضية.

ووفقا لإحصائيات GameAnalytics نما عدد اللاعبين على منصات التداول من 1.2 مليار شخص إلى 1.75 مليار شهريًا، في أول شهور التباعد الاجتماعي، وأفادت أداة التحليل والإحصاء أن إجمالي وقت اللعب بلغ ذروته بأكثرمن 90 مليون ساعة في الأيام العشرة الأخيرة من شهر مارس 2020.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 48354871
تصميم وتطوير