الثلاثاء الموافق 19 - نوفمبر - 2019م

كيف تحول غزل المحلة إلى عزبة علي أيدي( لجنة المعاشات ومجلس الخلايا النائمة ) .

كيف تحول غزل المحلة إلى عزبة علي أيدي( لجنة المعاشات ومجلس الخلايا النائمة ) .

كتب / وليد عبد القادر 

يواصل نادي غزل المحلة مسلسل الفضائح التي بدأها منذ قدوم (لجنة العواجيز) كما يطلق عليها، ومازالوا ينفذون مخطط تدمير النادي رداً علي إستبعادهم من المشهد الرياضي قرابة نحو 15 سنة، ولكن استغلوا هذه المرة ضعف وهوان المجلس الحالي برغم أن المهندس حمزةأبوالفتح رئيس النادي له إتجاه آخر وأصبح الأمل الأخير في إنقاذ النادي من براثن المنتفعين وأصحاب المصالح الشخصية. 

لجنة المعاشات والتي تضم بينها (ع.ع )والذي أصبح حديث وتساءولات الشارع المحلاوي عن سر ظهور هذا الشخص الذي سبق اتهامة بالحصول علي مبلغ 100 ألف دولار من صفقة لاعبين افريقيين بالتحايل وتم طردة بشكل مؤسف، وأيضاً سبق دخولة في صدامات مع جماهير المحلة وتطاول بالسباب عليهم في مشهد لم ولن ينساه الجماهير المحلاوية. .هذا العجوز المتصابي الشهير (بعبدة مشتاق ) أراد أن يثبت للجميع أن له دور داخل النادي وقرر أن يحضر تدريبات الفريق الأول مؤخراً، وأن يجتمع بالاعبين في مسرحية هزلية، فجميع لاعبي الفريق يرفضون وجود (عبدةمشتاق ) وتهامسوا فيما بينهم قائلين ..هل جاء لعمل سبوبة جديدة؟ ! .

واستمرارا” لتلك المسرحية الهزلية فوجئ لاعبي الفريق والجماهير أيضاً بتواجد أحمد حسين أخصائي علاج طبيعي بحضور تدريبات الفريق رغم تركه للفريق قبل ذلك اعتراضاً علي توجيه اللوم له علي كثرة غياية عن التدريبات، الغريب في الأمر أن حسين سبق رحيله هذا الموسم أكثر من مرة ولنفس السبب ولكن مع إدارة غزل المحلة الحالية سترى عجب العجاب في ظل وجود لجنة المعاشات ومجلس الخلايا النائمة .

الجديربالذكر وكما هو معلوم لدي الجماهير المحلاوية أن مجلس إدارة نادي غزل المحلة، يضم بين أركانه بعض ممن ينتمون إلى الجماعة الإخوانية المحظورة، وإنهم مازالوا يصرون علي إثارة الفتنة والتخبط من أجل وضع أبو الفتح رئيس النادي في مواجهة مع الرأي العام والجماهير المحلاوية المخلصة، وهو مخطط خبيث يستخدمون فيه كل أساليب والاعيب الغير مشروعة وهو ما ظهر خلال تدريبات الفريق اليوم في أول مران للجهاز الفني الجديد بقيادة طارق المحجوب والذي كان لتوليه المسئولية حالة من علامات الإستفهام بعد أن إنفردنا بالصورعن حقيقة رفض الجماهير المخلصة لتولية المسئولية. 

وفي نفس السياق جاء ظهور ثنائي المجلس سعيد بسيوني وشفيق حمودة في تدريبات الفريق اليوم ليؤكد حقيقة تلك المخطط، فقد شنت جماهير النادي هجوماً عنيفاً عليهم ونال وابل من السباب والشتائم ،وحصل فوزي القطاري المشرف العام على الكرة الجزء الأكبر من السباب وطالبت الجماهير برحيل هذا المجلس ووصفوه بالفاشل أرباب السبوبة. .علي حد وصفهم. .تلك المهازل ستظل عرض مستمر طالما هؤلاء المافيا مصرين علي التواجد داخل أروقة النادي، وطالبت جماهير المحلة سرعة تدخل المهندس حمزةأبوالفتح رئيس النادي، في إتخاذ قرار يعيد الهدوء والاستقرار داخل قلعة الفلاحين قبل تفاقم الأوضاع  ويصعب السيطرة عليها. 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35759187
تصميم وتطوير