الجمعة الموافق 23 - أغسطس - 2019م

كيفية التداول مثل مدير صناديق التحوط في وول ستريت

كيفية التداول مثل مدير صناديق التحوط في وول ستريت

حلم معظم الناس في التمويل هو أن يصبحوا مديرين ناجحين في صناديق التحوط. إنهم مهتمون في الغالب بالعمل بسبب المكافآت المثيرة التي تأتي معها تشرح هذه المقالة ماهية صندوق التحوط وكيف يمكنك البدء في ذلك.

ما هو صندوق التحوط؟

صندوق التحوط هي شركة تشارك في إدارة أموال الآخرين. يبدأ المديرون صغيرة ويجمعون الأموال من المستثمرين الخارجيين. هؤلاء المستثمرين إما لا يعرفون الكثير عن الاستثمار أو ليس لديهم الوقت للقيام بذلك. أنها تولد نوعين من الرسوم. الأولى هي الرسوم الإدارية وهذا غالباً ما يكون 2٪ من المبلغ الذي استثمره المستثمر. تعرف الرسوم الثانية برسوم الحوافز وهذه عادةً ما يكون 20٪ من الأرباح التي حققها التاجر. أكبر صندوق تحوط في العالم هو Bridge Water Associates، التي تمتلك أكثر من 160 مليار دولار من الأصول الخاضعة للإدارة.

بدأت معظم صناديق التحوط صغيرة. على سبيل المثال، بدأت Greenlight Capital بمبلغ 900 ألف دولار. اليوم، لدى الصندوق أكثر من 6 مليارات دولار من الأصول. لذلك، يمكنك أيضاً إنشاء صندوق وجعله ينمو.

كيف تبدأ

أول شيء عليك القيام به هو الاهتمام بالسوق المالية. الاهتمام مهم لأنه سيكون لديك حياة مملة تحدق في الرسوم البيانية وتتابع الأخبار الاقتصادية والمالية.

ثانياً، عليك أن تتعلم عن التداول والاستثمار. لحسن الحظ، لا تحتاج إلى شهادة لتصبح مديراً لصناديق التحوط. اليوم، هناك مئات الكتب حول هذا الموضوع والتي يمكنك شراؤها مقابل بضعة دولارات في مواقع التجارة الإلكترونية مثل Amazon. كما تعلم، يجب أن تستمر في ممارسة استخدام حساب تجريبي.

ثالثاً بعد قضاء شهرين في التعلم وإنشاء استراتيجيتك، يجب عليك الآن العثور على وسيط موثوق مثل RCPro.com وفتح حساب حقيقي في هذا التداول، يجب عليك التأكد من بعض الأشياء. أولاً، يجب عليك كتابة جميع صفقاتك عند الخروج من الصفقة يجب عليك أيضاً تحديد سبب القيام بذلك.

ثانياً يجب عليك استخدام رافعة صغيرة. هذا سيساعد على حماية حسابك. أخيراً، يجب أن تكون لديك مهارات ممتازة في إدارة المخاطر.

رابعاً بعد التداول مع نفسك لفترة طويلة من الوقت، يجب عليك الآن دمج صندوقك وبدء جمع التبرعات. يجب عليك التأكد من تسجيل أموالك وفقاً للقانون. هذا سيساعدك على جذب المزيد من الأموال من المستثمرين. الهدف من جولتك الأولى هو العثور على مجموعة صغيرة من المستثمرين هذا يمكن أن يكون الأسرة والأصدقاء.

بعد جمع بعض الأموال، يجب أن تركز الآن على زيادة الحساب يجب عليك اتباع استراتيجية تجنب المخاطر التي استخدمتها في حسابك مع الأموال الجديدة أيضاً، يجب عليك دائماً إبلاغ مستثمرك عن أداء الصندوق هذا سوف يساعدهم على الإيمان بك يؤدي عدم الكشف عن الخسائر والأرباح إلى تدمير العديد من مديري الأموال.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 33563717
تصميم وتطوير