الإثنين الموافق 18 - نوفمبر - 2019م

كونفو شيوس يفوز بجائزة أحسن معهد على مستوى العالم

كونفو شيوس يفوز بجائزة أحسن معهد على مستوى العالم

كتب: جرجس بشرى

 

فاز معهد كونفوشيوس بجامعة القاهرة بجائزة أحسن معهد علي مستوي العالم لإمتحانات الـ ” HSK ” وهي الإمتحانات الدولية لتحديد مستوي اللغة الصينية للدارسين وقد أناب الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، الدكتورة رحاب محمود مديرة معهد كونفوشيوس بالجامعة لتسلم الجائزة بالصين، وذلك خلال مشاركتها بالمؤتمر الدولي لمعاهد كونفوشيوس علي مستوي العالم الذي انعقد بمدينة شي ان الصينية يومي ١٢-١٣ ديسمبرالجاري .

 

وتجدر الإشارة إلى أن معهد كونفوشيوس بجامعة القاهرة قد حصل في ديسمبر عام 2016علي جائزة أحسن معهد كونفوشيوس علي مستوي العالم في تعليم اللغة الصينية.

 

كما أن جامعة القاهرة أنشأت معهد كونفوشيوس بموجب اتفاقية بين جامعتي القاهرة وبكين والمجلس الوطني الصيني لتعليم اللغة الصينية حول العالم عام 2007، ليكون جسراً للتعاون الثقافي بين مصر والصين. وتقوم جامعة القاهرة حاليا بالتعاون مع الصين لإنشاء اكبر معهد كونفوشيوس نموذجى على مستوى الشرق الأوسط وافتتاحه قريبا.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35728755
تصميم وتطوير