الإثنين الموافق 23 - سبتمبر - 2019م

كورنيش النيل..”الغلابة” يتنفسون شم النسيم بسوهاج|صور

كورنيش النيل..”الغلابة” يتنفسون شم النسيم بسوهاج|صور

عبدالعزيز محسن

 

شهدت الحدائق العامة والمتنزهات بسوهاج وحمامات السباحة اليوم إقبالًا كثيفا من المواطنين حيث توافد الآلاف من مختلف مراكز وقرى المحافظة على الكورنيش الشرقي وجزيرة الزهور وجزيرة قرمان والاستاد الرياضي والأندية للاحتفال بأعياد شم النسيم.

 

وتوافدت الأسر والعائلات في سوهاج ، على الحدائق المفتوحة والمتنزهات، في شم النسيم للاستمتاع بالهواء الطلق بجوار كورنيش النيل الشرقي .

 

 

وافترش الأهالي المساحات الخضراء، بالكورنيش وعدد من الميادين ، و المنطقة الممتدة من الكورنيش وصولا إلى كوبري سوهاج الجديد.

 

وانتشرت ألعاب الأطفال بالشوارع العامة  التى توافد عليها الأطفال لركوب المراجيح والعديد من الألعاب، كما فضلت عدد من الفتيات والشباب والأطفال ركب الخيول التى انتشرت بجوار كورنيش النيل ، كما لجأ بعض الأسر لربط حبلين بين شجرتين لعمل مرجيحة بدائية للأطفال دون تكبد أى نفقات.

كما شهدت القرى الواقعة على نهر النيل إقبالا كبيرا من الأسر السوهاجية حيث قام بعض الشباب بالاستحمام في النهر كما استقلت الأسر المراكب الشراعية احتفالا بشم النسيم.

 

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34317599
تصميم وتطوير