الإثنين الموافق 14 - أكتوبر - 2019م

كوتينيو مستمراً فى صفوف برشلونة حتى 2023

كوتينيو مستمراً فى صفوف برشلونة حتى 2023

كتب_ أحمد عاطف

وقع أخيراً الدولي البرازيلي فيليب كوتينيو على عقودد إنضمامه لبرشلونة الأسباني في صفقة كلفت خزائن البرسا “160 ” مليون يورو ، وسط استقبال وحفاوة من المشجعين و الصحفيين .
قال كوتينيو في حواره مع الصحفيين “سعيد جدا، سعيد جدا أن أكون هنا، وأنا أدرك حلم، أشكر الله، والدي، زوجتي، ابنتي .
أردت أن أشكر جهود برشلونة، الرئيس، القادة كان لديهم وأود أيضا أن أشكر ليفربول لمدة خمس سنوات كنت هناك، مايك غوردون فهم ما كان حلمي. ” “لقد رأيت مباراة الأمس وهذا الصباح كنت في المدينة الرياضية، ورأيت حيث ندرب، حيث نأكل … أنا حريصة على كل شيء للبدء.” نيمار وميسي. “ألعب مع نيمار في اختيار وهو صديقي منذ الطفولة. وهناك ميسي لم تجد من الآن. إنه لشرف لي لتبادل المعدات معه. وهما لاعبين كبار. جعله ينسى نيمار؟ سوف أجد بلدي الفضاء.” إصابة. “كان حلمي أن تأتي إلى هنا ويكون فرصة من هذا القبيل. لم يكن لدي شكوك. لدي عقد لمدة خمس سنوات، وقتا طويلا للعثور على موقعي هنا. آمل أن تكيف بأسرع وقت ممكن لرفاقي.
“لقد أوضحت رغبتي في اللعب هنا، وقد أظهرت برشلونة أن يكون لها كلمة معي”. التجربة في ليفربول. “لقد كنت هناك لمدة خمس سنوات، عائلتي كانت سعيدة جدا هناك، حاولنا الفوز بأكبر قدر ممكن، لكننا لم تحصل عليه”. الدوري الاسباني، الدوري الايطالي ورئيس الوزراء. “كلهم بطولة صعبة للغاية، تبدو أكثر مثل إنجلترا هنا، فهي ألعاب مكثفة، والفرق تحاول اللعب”. وقال “لقد تحدثت اليه واشاد المدينة وزملاء الدراسة. لقد تحدثت أيضا مع باولينيو، مع لويس (سواريز) “أتمنى أن يكون سعيدا جدا هنا”
إنتقل كوتينيو إلى صفوف برشلونة في صفقة كلفت خزائن النادي الكتالوني “160 مليون يورو” “120 مليون ثمن الصفقة ” بالإضافة إلى “40 مليون يورو متغيرات حسب الأداء”في عقد مدته 5 مواسم حتى صيف 2023.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34884774
تصميم وتطوير