السبت الموافق 07 - ديسمبر - 2019م

“كوبري الموت ” يعرض حياة طلاب أبومساعد بالحامول للخطر ب كفرالشيخ

“كوبري الموت ” يعرض حياة طلاب أبومساعد بالحامول للخطر ب كفرالشيخ

“كوبري الموت ”  يعرض  حياة طلاب أبومساعد بالحامول للخطر ب كفرالشيخ

كتب أحمد إبراهيم
لماذا الاهمال سياده الوزير المحافظ ، قرية كاملة وتلاميذ مدرسة تتخذ من مصرف صرف وترع طريقا لها ذهاباً واياباً بعبوره يوميا للوصول الي مدارسهم في واحدة من اخطر مايكون في عصرنا هذا .

وبعد ضجة اعلامية كبيرة هزت الرائ العام المصري كله علي واقعة اطفال مدارس قرية ابو مساعد التابعة لادارة الحامول التعليمية ، والتي تقع في نطاق الوحدة المحلية لمركز ومدينة الحامول ، بمحافظة كفرالشيخ .

الحال كما هو عليه بل اسوء مما كان بمصرف الموت كما يطلقون عليه اهل القرية
تصريحات المحافظ امام الرائ العام شيئ والواقع بالصور امامكم شيئ اخر

 وكان  اللواء  السيد نصر محافظ كفرالشيخ قد تعهد  وبعد اعترافه بالخطأ وعبر وسائل الاعلام في الفضائيات المصرية بعمل معدية امنة تضمن عدم عبور التلاميذ مصرف الموت الطريق الوحيد لهذة القرية الفقيرة مرة اخري ولا تعرضهم للخطر المحتمل خلال   برنامج   تلفزيونى مع تلاميذ وبعض اهالي قرية ابومساعد بالحامول.

اصدر محافظ كفرالشيخ تعليمات عاجلة وقرارات سريعة بحل هذة المشكلة ،

وكما هو الحال وبالصور معدية من اخطر ما يكون من الخشب الرديء الذي يتقوص مع عوامل الجو والطبيعة ويسبب خطورة تنزر بكارثة ستكون هي الاكبر والاخطرعلي مستوي المحافظة حيث ان عبورهم المصرف من داخل المياة افضل وأمن عليهم من هذا الارتفاع الخطير .

هكذا هي تعليمات المحافظ وتصريحاته بانه سوف يتم عمل كوبري لأهل هذة القرية 
ووعد بالحل القريب وانهاء المشكلة تماماَ والصور توضح ما نقول وهذا هو الوعد .

التصريح للرائ العام شيئ والواقع شيئ اخر ، فلماذا الاهمال وهم اهلنا ومصدر الخير لنا فهذة القري الطيب اهلها في ريفنا المصري هي مصدر خير وبركة علي مصر كلها وليست كفرالشيخ وحدها ، فالريف المصري هو مصدر الحياة في العمل والزراعة والخير كله سياده الوزير المحافظ .

كوبرى الموت 5 كوبرى الموت 3

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 36216530
تصميم وتطوير