الأحد الموافق 08 - ديسمبر - 2019م

كوبري أجا آيل للسقوط ويهدد ألاف المواطنين بالموت

كوبري أجا آيل للسقوط ويهدد ألاف المواطنين بالموت

كتب \ حسن مرعوة 
سادت حالة من الإستياء الشديد داخل مدينة أجا،بسبب ميل أحد الأساسات الأساسية لكوبرى أجا بعد ان ارتطم به  حفار أثناء تنظيف مياة النهر وأنكسار عدة أعمدة حديدية متهالكة من (البغلة)  التي تحمل هذا الكوبرى الرئيسى للمدينة دون تحرك أى مسئول.
وقد اكد الأهالى أن الكوبرى تم بناؤه منذ أكثر من ثمانون عاماً ولم يتم تجديده أو صيانته إلا مرة واحدة منذ أكثر من ثلاثون عاما، وأن كوبرى أجا يربط معظم مدن جنوب الدلتا.
وقد حذر ياسر أبو فلوس أحد أبناء المدينة ، من خلال حسابه على فيسبوك.من خطورة الوضع وأن كوبري أجا الذي أصبح آيلا للسقوط  المتهالك يهدد بشكل مباشر حركة المواصلات والنقل بشكل كبير. ويشكل تهديدا مباشرا على حياةالمواطنين من المشاة وقائدي السيارات.
ويشكل أيضا مصدر لتلوث مياه النيل. والتلوث البيئي كمجمع. للزبالة والقاذورات والحيوانات. النافقة .
وطالب ابوفلوس :بسرعة اتخاذ قرار بشأن إعادة بناء وتطوير وتوسيع كوبري أجا السطحي.
مؤكدا أنه سيقوم بتقديم بلاغ. للسيد النائب العام  لاستشعار الخطر الذي يهدد حياة المواطنين بشكل يومي. وبحدوث كارثة وشيكة ملقيا المسئولية على السادة. محافظ الدقهلية ورئيس مجلس مدينة أجا ورئيس الهيئة العامة للطرق والكبارى بالدقهلية بصفتهم ومطالبتهم بسرعة اتخاذ الإجراءات والاحترازات اللازمة حفاظاً على أرواح ومصالح المواطنين.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 36240920
تصميم وتطوير