الجمعة الموافق 03 - ديسمبر - 2021م

كهربا “الأهلى” تصعق الحرس الوطني بدوري أبطال إفريقيا

كهربا “الأهلى” تصعق الحرس الوطني بدوري أبطال إفريقيا

كتب/هشام سعيد عتمان

 

حقق النادي الأهلي فوزاً كبيراً على نادي الحرس الوطني بطل النيجر بسداسية مقابل هدف في إياب دور 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا في المباراة التي أقيمت على ملعب إستاد السلام.

تقدم الأهلي في الدقيقة 9 من زمن المباراة،بعدما أبدع أكرم توفيق في استخلاص الكرة من المنافس، قبل أن يستغل شريف أخطاء الدفاع وحارس المرمى ويسدد كرة تسكن الشباك

وعزز الأهلي النتيجة في الدقيقة 17 بعد جملة متميزه ،بدأت من معلول الذي لعب الكرة خلف خط الدفاع تجاه كهربا، ليقوم بلعب الكرة بالعرض من لمسة واحدة تجاه محمد مجدي “أفشة” الذي اسكنها بالرأس في المرمى الخالي.

وقلص الحرس الوطني النتيجة في الدقيقة 35 من عمر المباراة بعد كرة عرضية أرضية من الجانب الأيمن إلى إنسا إيسوفو الذي سددها في شباك على لطفي معلنا تقليص الفارق،لبطل النيجر.

وعاد الأهلي للتسجيل في الدقيقة 58 من عمر المباراة عن طريق أفشة بعدما استلم الكرة خلف المدافعين وراوغ بشكل رائع ثم فتح زاوية للتسجيل، ولعبها أرضية بالقدم اليسرى تجاه المرمى لتسكن الشباك معلنة عن الهدف الثالث.

وعقب مشاركة الشحات بديلا لوليد سيلمان الذي خرج مصابا أضاف الهدف الرابع في الدقيقة 64 من عمر المباراة بعدما استلم كهربا كرة في الجانب الأيسر ولعبها بعرض الملعب إلى البديل الذي رواغ الحارس وأسكن الكرة في المرمى.

وتوج كهربا جهوده في الدقيقة 69 من عمر المباراة بعدما حصل على الهدية من حسين الشحات، فسدد كرة تجاه القائم الأيسر اكتفى حارس الحرس الوطني بمشاهدتها وهي ترتطم في القائم وتسكن الشباك.

واختتم حمدي فتحي حفل الأهداف في الدقيقة 90 من عمر المباراة بعدما صوب كرة من خارج منطقة الجزاء للقائم البعيد، ولم يتمكن حارس المرمى من التعامل معها.

وبهذا الفوز العريض،يتأهل النادي الأهلي إلى دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 55680911
تصميم وتطوير