الأحد الموافق 23 - يناير - 2022م

كلية الزراعة جامعة طنطا تقود حملة وقائية واحترازية ضد عدوى الفيروسات بكليات الجامعة

كلية الزراعة جامعة طنطا تقود حملة وقائية واحترازية ضد عدوى الفيروسات بكليات الجامعة

هاني حسين

نظم فريق وحدة مكافحة الآفات بكلية الزراعة جامعة طنطا حملة لتطهير جميع مبانى كليات و منشآت الجامعة وفقاً لتعليمات الأستاذ الدكتور مجدى سبع رئيس جامعة طنطا، والأستاذ الدكتور عماد عتمان نائب رئيس الجامعة لشئون  خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وتحت اشراف الأستاذ الدكتور شريف جبر عميد الكلية و الأستاذ الدكتور محمد السيد وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع و تنمية البيئة.

ومن جانبه أكد الأستاذ الدكتور مجدى سبع أن كلية الزراعة   تنظم حملة للحماية الوقاية والتعقيم ضد فيروس كورونا ، شملت جميع القاعات المدرجات ودورات المياة والمكاتب الإدارية ومكاتب أعضاء هيئة التدريس للقضاء على وباء «كورونا» المستجد الذي بات يهدد العالم.

كما أضاف  إلى أن الحملة لازالت مستمرة طوال الأسبوع القادم فى تطهير كافة مبانى الجامعة، ووجه  الشكر لكامل فريق العمل على التفانى فى عملهم موجهاً بضرورة التكاتف مع الحكومة المصرية لمواجهة الفيروس.

كما شدد الأستاذ الدكتور عماد عتمان أن تعقيم الجامعة يتم بكل الطرق العلمية السليمة لمواجهة الفيروس الذى قد تشكل خطرا على حياة الطلاب وكذلك أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة وجميع العاملين بكليات الجامعة، مؤكداً أن لجنة الأزمات والكوارث فى انعقاد مستمر خلال تلك الفترة لاتخاذ التدابير اللازمة لمواجهة هذه الخطر .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 57040469
تصميم وتطوير