الأربعاء الموافق 17 - يوليو - 2019م

كلية الزراعة تنظم ملتقي الخريجين السنوي بحضور 170 خريج

كلية الزراعة تنظم ملتقي الخريجين السنوي بحضور 170 خريج

كتب: احمد المظهر
نظم قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بكلية الزراعة جامعة المنيا، تحت رعاية الدكتور مصطفى عبد النبي، رئيس الجامعة، والدكتور محمد جلال حسن، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور عادل عبد الله عميد كلية الزراعة، ملتقى الخريجين السنوي بالتعاون مع شركات ومؤسسات في مجال الزراعة، من أجل توفير فرص عمل تدريبية، وتوفير وظائف عمل مناسبة لخريجي الكلية.
وأكد الدكتور “عادل عبد الله” بأن هذا الملتقى يتم تنظيمه سنويًا بكلية الزراعة لاهتمام الكلية بتواصلها مع الخريجين من أجل تأهليهم إلى سوق العمل المحلي من خلال تدريبهم ورفع كفائتهم المهنية والفنية، بالإضافة إلى تعريفهم بالشركات التي تعمل في مجال الزراعة، لإيجاد فرص عمل ملائمة لهم مع تلك الشركات.
وقد شهد الملتقى حضور وكلاء الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدراسات العليا والبحوث، وأعضاء هيئة التدريس، بالإضافة إلى ما يقرب من 170 خريج من خريجي كلية الزراعة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 32597326
تصميم وتطوير