الإثنين الموافق 14 - أكتوبر - 2019م

بالصور| شُعلة نشاط وحيوية تشهدها قري مركز الزقازيق تضامنًا مع حملة “كلنا معاك من أجل مصر” بالشرقية  

بالصور| شُعلة نشاط وحيوية تشهدها قري مركز الزقازيق تضامنًا مع حملة “كلنا معاك من أجل مصر” بالشرقية  

خالد جزر

 

شهدت الوحدات المحلية وقري ونجوع مركز الزقازيق تفاعلً وتضامن ملحوظ مع منسقي، وأعضاء حملة “كلنا معاك” بقيادة الدكتورة مروة هاشم منسق عام مركز الزقازيق، والتي دعت جميع أطياف المجتمع الشرقاوي، بالوقوف متكاتفين من أجل الحفاظ علي استقرار وتقدم ورخاء مصر وأهلها.

 

وقالت مروة هاشم في حديثها ل “البيان”: بأنها لا تُدّعم أشخاص بقدر دعمها لأمن، وتنمية الوطن، قائلة لا ننظر لشخص من يترشح للرئاسة فمن يرى نفسه أهل لهذه المسئولية، وتوافرت فيه الشروط الدستورية، يتقدم، ولكن نحن أمام شعب واعي أتقن وتعلم الدرس، وتبعاته.. بدايتًا من عقود عجاف مرورًا بأحداث 25 يناير، وصولآ لمؤامرة محو الهوية المصرية الإسلامية الوسطية، حتي أستيقظ الشعب علي حلم 30 يونية، وشعر الجميع أين كنا.. وكيف أصبحنا الأن، قائلة: نحن ماضون وكلنا ثقة مع من عبر بنا الصعاب، ولدينا يقين بأنه لا يضيعنا أبدآ، لقد صدق فيما لا يلتزم به فما بالنا، فيما قطعه علي نفسه.

 

ووجهت مروة هاشم رسالة لأبناء مركز الزقازيق خلال جولاتها المستمرة بصحبة منسقي القري والوحدات المحلية وبرعاية مباشرة من “عبدالدايم غانم” رئيس القطاع المركزي، ومسئول الإتصال السياسي بحملة “كلنا معاك” بالشرقية موضحًة بأن من نجح في الاختبار، وعبر بالوطن وتفادي الأهوال، والصعاب، وخطط لبناء دولة حديثة بعيدا عن الأطماع.. هو نفسه من يستطيع تحمل المسئولية فعليًا، لاستكمال ما بدأه من إنجازات من أجل استقرار الوطن، والحفاظ علي الأمن والأمان، و استمرارًا لقاطرة التنمية والحفاظ علي عزة وكرامة الشعب المصري صاحب اقدم الحضارات من أجل هذا نعلنها ونؤكدها، ونروج لها، ونعمل عليها: “كلنا معاك من اجل مصر”.

 

وأكد الدكتور محمد سليم منسق عموم حملة كلنا معاك بالشرقية، والدكتور نور هاشم، بأن الفطنة، والذكاء من أهم ميزات الشعب المصري، قائلآ علي الجميع أن يسير تجاه الإيجابية، وألا يُفرط أحدًا فى حقه الإنتخابى، داعيً شرفاء الأمة بالنزول والمشاركة الفعالة في اختيار رئيس بحجم أحلام المصريين، والرئيس السيسي منذ أن تولي فترته الأولي في 2014 وهو كل يوم يؤكد بأنه الأصلح والأنسب لقيادة الدولة المصرية والنهوض بها.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34885933
تصميم وتطوير