السبت الموافق 19 - أكتوبر - 2019م

بالصور كشف غموض سرقة 18 الف جنيه ومصوغات بكفر الزيات

بالصور كشف غموض سرقة 18 الف جنيه ومصوغات بكفر الزيات

كتب تامر الغباتي

 

 

تلقى اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، إخطارًا من الرائد هادي سالم رئيس مباحث كفر الزيات، يُفيد ورود بلاغ من المواطن “رضا المرازقي محمود عبد الوهاب” مقيم الدلجمون بسرقة مبلغ مالي 18 ألف جنيه عملات ورقية مختلفة ومشغولات ذهبية.
وبإجراء التحريات تم التوصل إلى أن المدعو “السيد ا. م. م”، ويعمل نجار وراء ارتكاب تلك الواقعة، وتم استصدار إذن من النيابة العامة بضبط وإحضار المتهم، حيث قامت قوة أمنية بقيادة النقيب أحمد شيحة، معاون مباحث مركز شرطة كفر الزيات، وبرفقته أمين شرطة ياسر زغلول وأمين شرطة هاشم إسماعيل وتمكنوا من ضبط المتهم.
وبمناقشة المذكور عن مكان المسروقات قام بالإرشاد عن مكانها وتمكنت القوة من استرجاع المسروقات، وهي عبارة عن 11 ألفًا و300 جنيه وحلق ذهب وثلاث سلاسل ذهبية الأولى مربع بفصوص وجنزير والثانية على شكل نجمة والثالثة على شكل دوريات و7 خواتم مختلفة الأشكال وعدد اثنين أسورة و3 غوايش ذهب عيار 21.
وبسؤاله عن باقي المبلغ المالي أقر المذكور بقيامه بإنفاقه على ملذاته الشخصية.
تم تحرير محضر بالواقعة، وجار العرض على النيابة العامة.

received_1368333036558641

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35023480
تصميم وتطوير