الأربعاء الموافق 08 - ديسمبر - 2021م

كسر ماسورة رئيسية تتسبب في انقطاع المياه بزفتي

كسر ماسورة رئيسية تتسبب في انقطاع المياه بزفتي

حمدي الطنطاوى 

شهد شارع عصمت حمادة التابع لمدينة زفتي ، كسر ماسورة 1200 ملم “الخط الرئيسى” بشارع الجيش ، ما أدى لغرق الشارع واندفاع المياه لارتفاع عشرات الأمتار .

أكد العميد عادل رئيس مدينة زفتي ، أن ماسورة مياه رئيسية انفجرت بشارع عصمت حمادة بالتزامن مع أعمال الرصف بنفس المنطقة ، مشيرا إلى أنه تم قطع المياه عن الخط المكسور، والدفع بفرق الطوارئ التابعة لشركة مياه الشرب بزفتي

وأضاف رئيس المدينة لـ”البيان ” أنه تم الدفع بعدد من الشفاطات بالتزامن مع أعمال الإصلاح، لشفط المياه من المنطقة لتتمكن فرق الإصلاح من السيطرة على الموقف .

وكانت غرفة العمليات المركزية بالمحافظة قد تلقت منذ ساعات بلاغًا يفيد بكسر ماسورة مياه الخط الرئيسى بشارع عصمت حمادة بمدينة زفتي وعلى الفور انتقل رئيس المدينة ورئيس شركة المياه لموقع الكسر مصطحبين عدد من سيارات شفط المياه الموجودة بالشوارع ، كما تم غلق المياه ، وجارى إصلاح الماسورة في اقرب وقت ممكن ، وتأثرت عدة من المناطق المحيطة بمكان الكسر بشارع عصمت حمادة ، بانقطاع مياه الشرب، فيما دفع مسئولي مجلس المدينة بعدد من الشفاطات للسيطرة على تدفق المياه، كما فتحت بالوعات الصرف لاستيعاب كميات المياه .

وأغرقت المياه عدد من الشوارع الفرعية ومداخل العقارات والمحال ومدخل شارع الجيش ، كما تسببت في تكدس مرورى، بالتزامن مع استمرار جهود شركة المياه للسيطرة على الموقف .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 55816326
تصميم وتطوير