الإثنين الموافق 14 - أكتوبر - 2019م

كريم صبري يكتب..”الامبالاة”

كريم صبري يكتب..”الامبالاة”

كتب كريم صبري

 

 

كم نحتاج في حياتنا الأن إلى هذا الشعور ففي أغلب حياتنا اليوم تمر علينا ظروف صعبة نحتاج هذا الشعور الرائع للتعامل مع هذه الظروف والمواقف , وأحيانا أشخاص يصعب التعامل معهم بطريقة إيجابية كنا قد تعلمنا وتربينا منذ الصغر على التعامل مع المواقف والأشخاص بطريقة إيجابية ومواجهة جميع المواقف بحزم .

 

 

 

ولكن تلك الأفكار رفضها الكاتب مارك مانسون في كتابة فن اللامبالاة , فيقول فلنكن صادقين السئ سئ وعلينا ان نتعايش مع هذا الأسلوب لتحلية أوضاع قاسية وتجميلها ليس التهرب منها .

 

 

 

يحكى الكاتب عن قصة بطل يكافح من أجل مايريدة لا يستسلم أبدا ثم يحقق فى النهاية أكثر أحلامة ويتوج بالنجاح الا بعد أن وافتة المنية,  كتب على قبرة (لا تحاول) غريب أمر هذا الشخص هذا النجاح الكبير بعد سنوات عديدة من الفشل , يقول هذه المقوله ويدونها على قبره ولكن شعورة بعدم تحقيق الذات كان ذلك بمثابة فشل كبير.

 

 

لن تكون سعيدا أبدا عما تتكون السعادة منه ولن تعيش حياتك أبدا إذا كنت من الباحثين عن معنى الحياة كلمات أثرت بوجدانى وتفكيرى فأنا أحتاج الى هذا الشعور اللامبالاة لكى يجعلنى أشعر بالسعادة في بعض الأوقات , الغريب في الأمر أنى أحتاج هذا الأحساس بشدة في الفترة الأخيرة أحتاجة حتى في التعامل مع أقرب الناس إلى أصحابى أهلى زملائى , بل والأكثر أحتاجة في التعامل مع نفسى مع كثرة الضغوط فهل هذا الشعور جيد أم هروب من الواقع ولكن أنا أحتاج بالفعل هذا الشعور شعور اللامبالاة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34894400
تصميم وتطوير