الجمعة الموافق 14 - ديسمبر - 2018م
//test

كاميرا”البيان” ترصد فعاليات اليوم الثاني لإكتشاف الموهوبين رياضيا بإستاد طنطا بحضور الرقابه الاداريه(صور)

كاميرا”البيان” ترصد فعاليات اليوم الثاني لإكتشاف الموهوبين رياضيا بإستاد طنطا بحضور الرقابه الاداريه(صور)

الغربية_ هاني حسين

برعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهوريه، تستمر هيئة الرقابه الإداريه بالغربية بالتعاون بين مديريتي الشباب والرياضه والتربيه والتعليم اليوم الخميس ثاني ايام مشروع الرقابه الاداريه لاكتشاف ورعاية الموهوبين رياضيا وإعداد”بطل أوليمبي”،بمشاركة مراكز الشباب علي مستوي محافظة الغربيه .

حضر فاعليات المشروع  محمد اسماعيل وكيل وزارة الشباب والرياضه بالغربية  بصحبة المقدم محمد مراد عضو الرقابه الإداريه،و أيمن عقبه وكيل المديريه لشئون الرياضه،و علي الراعي وكيل المديريه لشئون الشباب،خالد الشرقاوي مدير المنشآت الرياضيه.

 تنطلق فعاليات الأختبارات في الفترمن2/21حتي3/20بستاد طنطا الرياضي ومراكز شباب”المحله وقطور وزفتي” ،يتم تنفيذ المشروع بتعاون مشترك بين وزارت الشباب والرياضه، التربيه والتعليم،ووزارة الصحة والسكان، ووزارة الاستثمار والتعاون الدولي، واللجنة الأولمبية المصرية، وتحت إشراف هيئه الرقابة الإدارية
يتسابق المشاركون علي (٩) ألعاب وهى: “المصارعة، والملاكمة، والتايكوندو، وألعاب القوي، والجودو، وتنس الطاولة، وكرة السلة، وكرة اليد، ورفع الأثقال”.
معايير الأختيار للالعاب كالآتي ( للملاكمة سيكون بداية الاشتراك من مواليد 2003 وحتى 2006 ، ألعاب القوى بداية من مواليد 2004 وحتي 2007، وفى لعبة المصارعة من مواليد 2007 دون تحديد سن أعلى، وتنس الطاولة من سن 8سنوات، والجودو من مواليد 2007 دون سن أعلى، وفى رفع الأثقال من مواليد 2007و2005 و2004، وفى التايكوندو تبدأ من مواليد 2007، وفى كرة اليد من مواليد 2004 وحتى 2006 وفى كرة السلة من 2005 و2006 و2007).
يقوم بالأختبارات مجموعه من المتخصصين في الألعاب الفرديه من الشباب والرياضه والتربيه والتعليم. هذا وقد رصدت البيان فاعليات اليوم الثاني لهذا المهرجان الكبير لإ كشاف الموهوبين في جميع الألعاب الرياضيه حيث صرح الدكتور محمد سعفان مدير ادارة الطلائع بالغربيه ان مديرية الشباب والرياضه من جانبها تقوم بتقديم كافة سبل الراحه لاولياء امور المتسابقين من حيث استقبالهم وتخصيص أماكن خاصه بهم للجلوس لمتابعة ابنائهم ، كما اكد سعفان ان المتسابق يمر بعدة اختبارات حتي يتم رصد درجات المتسابق بكل شفافيه وحياديته تامه في حضور هيئة الرقابه الاداريه . واضاف الدكتوايمن عقبه ان هناك ملحق الاسبوع القادم حتي يتمكن كل متسابق تخلف عن الحضور في المواعيد المحدده لأداء الاختبار واتاحة فرصه لأداء الاختبارات .

كما أعرب المتسابقين عن سعادتهم بهذا المهرجان الرياضي حيث ذكر المتسابق فادي عماد دَاوُدَ والذي تقدم لأداء اختبارات المصارعة انه سعيد جدا بوجوده وسط زملائه من المتسابقين واتمني ان اكون بطل مصر في المصارعة .

 التعليقات



 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 26815969
تصميم وتطوير
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com