الثلاثاء الموافق 04 - أغسطس - 2020م

قيادي بمستقبل وطن : ثورة يونيو انتشلت مصر من الضياع

قيادي بمستقبل وطن : ثورة يونيو انتشلت مصر من الضياع

 

كتب اسامة خليل

قال المهندس عبدالله سعيد الأمين المساعد لأمانة العمل الجماهيري لحزب مستقبل وطن، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي استطاع أن ينتشل مصر من الضياع، وتمكن من تحقيق معدلات اقتصادية كبيرة لصالح الشعب المصري.

وأضاف الأمين المساعد لحزب مستقبل وطن، في بيان له انه بعد مرور 7 سنوات على ثورة 30 من يونيو شهدت البلاد طفرة كبيرة فب المشروعات العملاقة تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، والتي حملت مسيرة العطاء والإنجاز المستمر من أجل الحفاظ على الدولة المصرية والشعب المصري الذي وقف بجوار دولته في وجه جماعة الإخوان الإرهابية، مشيرًا إلى أن سلسلة المشروعات الضخمة في كافة محافظات مصر شهدت ميلاد جديد لبلادنا.

وتابع أن هناك العديد من الانجازات التى حققهتها فى ثورة 30 يونيه والتى كانت تفتقدها مصر قبل هذا التاريخ، من أبرزها الاستقرار والشعور بالأمن والأمان بعدما شهدت البلاد حالة من الأحتجاجات والمظاهرات نتيجة تحكم تيارات سياسية وجهات خارجية وجماعات ارهابية فيها يعملون جميعاً على إنهيار الدولة المصرية.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 42659451
تصميم وتطوير