الجمعة الموافق 16 - أبريل - 2021م

قيادي بـ “مستقبل وطن”: مصر قادرة على دحر الإرهاب ولن يثنينا عن بناء الوطن

قيادي بـ “مستقبل وطن”: مصر قادرة على دحر الإرهاب ولن يثنينا عن بناء الوطن

كتب . أسامة خليل
أكد الدكتور سامي فتحي سوس، أمين الشئون الاقتصادية والاستثمار بمحافظة سوهاج بحزب مستقبل وطن، على الجهود الكبيرة التي تقوم بها وزارة الداخلية والقوات المسلحة في القضاء على الجماعات الإرهابية، مضيفا أن الضربات الاستباقية التي تقوم بها الأجهزة الأمنية ضد تلك الجماعات المتطرفة تؤكد مدى وعي الأجهزة ونجاحها في التصدي لجميع المخططات التي تواجه الدولة.

ونعي سوس، ببالغ الحزن والأسى وفاة الرائد محمد فوزي الحوفي شهيد الواجب الوطني، والذي بذل روحة فداء للوطن في مكافحة الإرهاب، أثناء الاشتباكات مع الإرهابين بمنطقة الأميرية بمحافظة القاهرة.

وتقدم سوس ، في بيان له اليوم، بخالص الشكر والدعم والمساندة لقوات الشرطة، لما يقدموه من أرواح ودماء غالية، من أجل الحفاظ على مصر ضد العناصر الإرهابية التي تستهدف أمن وسلامة مصر والمصريين.

كما تقدم سوس، بخالص الدعاء بالشفاء العاجل، لزملاء الشهيد الذين أصيبوا فى هذه الملحمة الفدائية، للقضاء على هذه الخلية الإرهابية.

وأكد القيادي بحزب مستقبل وطن، أن مصر قادرة على دحر الإرهاب وتصفية عناصره من خلال المخلصين من أبناءها في الجيش والشرطة، وأن مصر ستظل دائما وأبدا بلد الأمن والأمان، مشيرا إلى أن الإرهاب لن يثنينا أو يوقفنا عن بناء الوطن.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 49505387
تصميم وتطوير