الخميس الموافق 01 - أكتوبر - 2020م

قيادي بـ الشعب الجمهوري : مجلس الشيوخ سيحقق زيادة المشاركة المجتمعية

قيادي بـ الشعب الجمهوري : مجلس الشيوخ سيحقق زيادة المشاركة المجتمعية

 

كتب. اسامة خليل

أكد الدكتور أحمد عبدالماجد، القيادي بحزب الشعب الجمهوري، والمرشح على القائمة الوطنية “من أجل مصر” بمحافظة قنا على انتخابات مجلس الشيوخ ، أن عودة الغرفة التشريعية الثانية بعد غياب سبع سنوات والممثلة في مجلس الشيوخ ضرورية وهامة، وسوف تثري الحياة النيابية في مصر .

وقال عبدالماجد ، في بيان له اليوم ، إن مجلس الشيوخ سيساعد مجلس النواب في إصدار التشريعات الهامة ومراجعة الموازنة العامة للدولة والقوانين المكملة للدستور والاتفاقات الدولية وغيره من التشريعات الهامة، بجانب أن عودة المجلس سيحقق زيادة التمثيل والمشاركة المجتمعية، وسيعمل علي إنجاز التشريعات وسن القوانين بطريقة جيدة، مما يعمل علي ترسيخ دعائم الديمقراطية التي أصبحت الدولة تحرص كل الحرص عليها.

وأشار القيادي بحزب الشعب الجمهوري إلى أن أعضاء مجلس الشيوخ سيكونون من أصحاب الكفاءات المختلفة والمتنوعة، ويستطيعون دراسة القضايا المهمة ومشروعات القوانين بشكل متأن وبحرفية وسيعملون علي دعم الديمقراطية ودعم السلام الاجتماعى.

وطالب عبدالماجد، الناخبين بضرورة المشاركة السياسية وممارسة حقهم الانتخابي طبقا لما كفله لهم الدستور والقانون، وأن يتوجهوا الي صناديق الاقتراع لإبداء الرأي وأختيار من يرونهوا مناسبا في تمثيلهم تحت قبة الشيوخ وهذا واجب وطني، لافتا إلى ضرورة اتباع كل مواطن للإجراءات الاحترازية من إرتدء الكمامة واستخدام المطهرات والإلتزام بالتباعد الاجتماعي وعدم التكدس أمام اللجان والإنصراف بعد التصويت مباشرة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 44274593
تصميم وتطوير