الثلاثاء الموافق 04 - أغسطس - 2020م

قيادي بالمصريين الأحرار: منتدي شباب العالم منصة رائعة لتبادل الأفكار

قيادي بالمصريين الأحرار: منتدي شباب العالم منصة رائعة لتبادل الأفكار

حسام الشريف

 

أكد عمرو عبدالعظيم،أمين حزب المصريين الاحرار بأسوان، وعضو الامانة المركزية، أن النسخة الثالثة من منتدي شباب العالم الذي يقام في الفترة من 14-17 ديسمبر الحالي في مدينة شرم الشيخ بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية يعد منصة عالمية لتبادل الأفكار والرؤي حول السلام والتنمية بين مختلف شباب العالم .

 

وأوضح أن فاعليات المنتدي تتضمن العديد من القضايا الهامة التي تشغل وجدان العديد من شباب العالم حول الأمن الغذائي والمناخ والذكاء الاصطناعي ، ودور المراة في ظل التكنولوجيا الحديثة التي يشهدها العالم حاليا ،وذلك بهدف الوصول الي توصيات هامة لتنفيذها في كافة القطاعات المتنوعة.

 

وأضاف “عبدالعظيم” أننا نفخر حاليا بمنتدي شباب العالم في نسخته الثالثة،والذي يتقدم بخطوات ثابته سنويًا في مساهمة مصرية رائعة لفتح الحوار بين شباب العالم ،حيث أصبح هذا المنتدي نموذجا يحتذي به وتشيد به المنظمات الدولية في تمكين الشباب.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 42638149
تصميم وتطوير