الأربعاء الموافق 24 - فبراير - 2021م

قيادى بالوفد: الدولة جادة في تأهيل وتمكين الشباب لبناء الوطن

قيادى بالوفد: الدولة جادة في تأهيل وتمكين الشباب لبناء الوطن

حسام الشريف

 

قال ياسر قورة، مساعد رئيس حزب الوفد، إن الدولة عازمة على تمكين الشباب وتأهيلهم ليغزوا المناصب القيادية خلال السنوات القليلة المقبلة، وهذا خطة ورؤية وضعتها وشرعت فى تنفيذها خلال الخمس سنوات الأخيرة، وحركة المحافظين الأخيرة خير دليل على ذلك.

 

وأوضح قورة، أن تمكين الشباب شعار تردد كثيرا خلال الفترة السابقة، ولكن خلال الخمس سنوات الأخيرة أصبح أمر واقع على الأرض، وهناك تأهيل حقيقى للشروع فى هذا التمكين، ولم يقتصر التمكين على فئة بعينها، ولكن كافة فئات المجتمع والأطياف السياسية أصبحت شريكة فى هذا التأهيل من اجل تمكين حقيقى.

 

وأشار القيادى بحزب الوفد، ان الدولة حريصة على تمكين المرأة أيضا، حيث تم الاستعانة بهن فى عدد من المناصب القيادية بعدما أثبتن كفاءتهن فى المواقع والمناصب الرفيعة التى تقلدتها المرأة، واستمرارا لهذا الدور حظيت الحركمة الجديدة للمحافظين بنسبة كبيرة من النساء الشابات فى مواقع القيادة، ومن المتوقع أن تشهد الفترة المقبلة مزيد من التمكين للشباب والمرأة بالتوازى.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 48229197
تصميم وتطوير