الجمعة الموافق 10 - يوليو - 2020م

قورة: الدعم المصري مستمر لأشقائنا الليبيين

قورة: الدعم المصري مستمر لأشقائنا الليبيين

حسام الشريف

 

قال المهندس ياسر قورة مساعد رئيس حزب الوفد السابق، أن مصر لم تتخلي يوما عن دعم القضايا العربية ، خاصة وأنها تحملت الكثير في دعم أشقاءنا في ليبيا،مشيرا إلى أن تدخل الجيش المصري في اي من القضايا الاقليمية أو الدولية لا يتم إلا في وجود اعتداء أو تهديد على الأمن القومي المصري بشكل واضح ، أما وجود خطر يهدد الأمن القومي كما هو الحال ‏منذ فترة في ليبيا فإن ذلك يتطلب دعم الجيش الليبي كما يحدث الآن وتدريبه، لمواجهة الجماعات الارهابية والمتطرفة هناك وكذلك التصدي لأطماع بعض الدول في سرقة مقدرات ومدخرات الشعب الليبي .

 

وأضاف قورة في بيان له أنه فيما يخص تدخل الجيش المصري بشكل مباشر في ليبيا فهو أمر سيؤدي إلى تصاعد الأحداث ودخول أطراف أخرى في تلك الصراع.

 

وتابع: لذا لابد من الاستمرار كما نفعل من دعم و مساندة للجيش الليبي في حربة علي الارهاب ، مؤكدا بأن مصر لا تتدخل في شئون الدول،وانها تلجأ دائما الي الحلول السياسية لانهاء النزاعات ، كما أنها جاهزه للتصدي لاي عدوان علي الحدود او المياه الإقليمية.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 41950621
تصميم وتطوير