الأربعاء الموافق 20 - يناير - 2021م

قورة : التعديل الوزاري يعكس اهتمام الدولة بقضايا المواطن

قورة : التعديل الوزاري يعكس اهتمام الدولة بقضايا المواطن

حسام الشريف

 

قال ياسر قورة، مساعد رئيس حزب الوفد السابق، إن التعديل الوزارى الاخير يؤكد حرص القيادة السياسية على ترجمة مطالب الشعب فى صورة قرارات حقيقة، خاصة وأن الفترة الأخيرة شهدت العديد من الملاحظات على أداء عدد من الوزراء فى الحقائب الوزارية المختلفة.

 

وأشار قورة في بيان له، إلى أن التعديل جاء ليؤكد اهتمام القيادة السياسية بضرورة العمل على تلبية احتياجات المواطنين وفى نفس الوقت انعكاس للرؤية والخطة المتعلقة بعدد من القطاعات الحيوية ، سواء السياحة، الاستثمار، الصناعة والتجارة، حيث وضعت الدولة خطة طموحة للنهوض بالاقتصاد والاستثمار جنبا إلى جنب، وهذه الوزارات كان إلى أداءها بعض الملاحظات مؤخرا فلن تستطيع ترجمة اهتمامات الدولة على أرض الواقع وكان هناك إخفاق بعض الشئ ولهذا شملها التعديل الأخير.

 

وأكد مساعد رئيس الوفد السابق، أن التعديل بمثابة ضخ دماء جديدة فى حكومة الدكتور مصطفى مدبولى، من أجل تنفيذ خطة الإصلاح الاقتصادى التي تبنتها الدولة المصرية، وتحقيق نتائج ملموسة فى معدلات النمو، وإعادة ضبط المنظومة الإعلامية، بعودة وزارة الإعلام مرة أخرىحيث أنها من أهم الحقائب خلال الفترة المقبلة وسيكون لها دور كبير فى التصدى للمحاولات التى تحاك ضد الدولة المصرية.

 

واستطرد قورة، إلى أن الوزراء الجدد ونوابهم يقع على عاتقهم مهمة ثقيلة، تتمثل فى تحقيق نتائج ملموسة على الأرض فى إطار خطة الإصلاح للدولة وبناء مصر الحديثة، وفى نفس الوقت لمصلحة المواطن حتى يشعر بالفارق جراء هذا التعديل .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 47375838
تصميم وتطوير