الأربعاء الموافق 27 - يناير - 2021م

قنصل مصر بالرياض يتفقد إحدى المستشفيات للاطمئنان على الحالة الصحية لعدد من المواطنين

قنصل مصر بالرياض يتفقد إحدى المستشفيات للاطمئنان على الحالة الصحية لعدد من المواطنين

محمود عشري

في إطار متابعة أحوال المواطنين في نطاق اختصاص القنصلية المصرية بالرياض، قام القنصل د. إيهاب عبد الحميد، يوم 23 ديسمبر الجاري، بزيارة مستشفى الإيمان العام، والتي تُعد من أكبر المستشفيات الحكومية بالرياض، للاطمئنان على الحالة الصحية لعدد من المواطنين.

تقدم قنصل مصر بالرياض بالشكر إلى نائب مدير عام المستشفى على ما يلقاه المرضى المصريون من رعاية، مُعرباً عن اعتزاز وتقدير مصر بالدور الذي تقوم به المملكة في رعاية المرضى المصريين المقيمين بالبلاد، كما قام بزيارة المرضى المصريين بالمستشفى حيث تعرف على حالتهم الصحية والخدمات المقدمة إليهم، متمنياً لهم الشفاء العاجل.

هذا، وفي نهاية الزيارة عقد د. إيهاب لقاءً مع الأطباء وطاقم التمريض من المصريين العاملين بالمستشفى، حيث استعرض الخدمات التي تقدمها القنصلية، ودورها بالتعاون مع المكتب العمالي في المساعدة في حل ما يواجه المصريون من مشاكل عمالية أو قانونية، مُعرباً عن بالغ التقدير لجهدهم في خدمة القطاع الطبي بالمملكة العربية السعودية.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 47575449
تصميم وتطوير