السبت الموافق 17 - أبريل - 2021م

“قمة مصر للأفضل” تكرم الدكتور شريف فارق رئيس البريد المصرى

“قمة مصر للأفضل” تكرم الدكتور شريف فارق رئيس البريد المصرى

 

محمد الجريتلي

كرمت قمة مصر للأفضل أمس تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء، الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس ادارة الهيئة القومية للبريد، وذلك بمشاركة وزير قطاع الأعمال هشام توفيق، في احتفاء كبير ضم 7 وزراء و400 قيادة تنفيذية لكبريات المؤسسات والشركات .

ويأتي تكريم الدكتور شريف فاروق، تأكيدًا على الدور الرائد للهيئة القومية للبريد تحت رئاسته في دعم الدولة في مواجهة وباء كورونا، وحجم إنجازها الكبير في مساندة المبادرات القومية للدولة الهادفة لتعزيز الشمول المالي.

وشهدت القمة تكريم أفضل المسئولين والمؤسسات والقيادات التنفيذية وسيدات الأعمال المحققين لنجاحات استثنائية خلال العام الماضي، وذلك كأهم حدث سنوي يهدف إلى إلقاء الضوء على النجاحات التي تشهدها الدولة المصرية على المستوى الحكومي والقطاع الخاص، وأيضا إجراء حوار مجتمعي سنوي حول تحفيز الاستثمار في القطاعات الاستراتيجية، ودفع حركة التنمية، وتعزيز التكامل بين القطاع الخاص والحكومة.

واستعرضت فعاليات القمة والتي شارك بها أكثر من 400 قيادة تنفيذية لكبريات المؤسسات الاقتصادية والمالية، حركة التنمية والتجارة، وتعزيز التكامل بين القطاع الخاص والحكومة، لتأسيس اقتصاد حديث قائم على الابتكار وإدراك المردود الإيجابى للمؤسسات الاقتصادية الناجحة فى مصر والقياديات النسائية الرائدة التى تتوافق مع رؤية ونهج القيادة السياسية للدولة فى إحداث حراك تنموى شامل.

وشهدت القمة مشاركة الوزيرة نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة نيابة عن رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، الدكتورة رانيا المشاط وزيرة التعاون الدولي، الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة، الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، وهشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام، والدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة، والدكتور محمد عمران رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية.

وتعد «قمة مصر للأفضل»، إحدى أبرز الفعاليات الكبرى التي تحتفى سنويًا بالناجحين في كافة المجالات الاقتصادية والاجتماعية، وانطلقت أولى فعالياتها في 2015 وتنعقد سنويًا تحت رعاية دولة رئيس مجلس الوزراء، وتشهد مشاركة لفيف من السادة الوزراء والمسئولين والقيادات التنفيذية لكبريات المؤسسات العاملة في مصر

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 49522993
تصميم وتطوير