الجمعة الموافق 19 - يوليو - 2019م

قمة العار

قمة العار

بقلم : نجيبه المحجوب

تعددت

الأسباب والموت واحد .. غدر البحر وضمير cialis generique العرب وقدرك ياصغيري “رحمك الله يا من احزنت القلوب وادميت العيون”

تسقط الكلمات عند قدميك يا صغيري فوالله كل

شخص يتذمر من حياته او معيشته لتهون عليه أمام روياك والأمواج تتقاذفك يمنة ويسرا فكم تألمت ياولدي قبل الغرق ووالدتك التي رأتك تغرق أمام ناظريها والله إنني لأسمع صرخاتها في أذني وأشعر بدموعها تمتزج بملوحه البحر وتزيده ملوحة من شده ألمها .

أرجوك إعذرني ياولدي ‏‎فإن قلبي ليدمي علي ذلك المنظر البشع الذي هز ضمير العالم كيف يستطيع بشار الدم ان ينام ؟ كيف سيلقي ربة ؟ ألا يخجل من لقاء خالقة ؟ لم يعد أمام اهلنا في سوريا الا رحلة البحر ولكن ثمن تذكرتها غالي الثمن وهو روحك وأرواح الكثيرين من قبلك من السوريين فأرجوك ارحم ضعفي وقلت حيلتي نم بسلام الآن يا ولدي قرير العين فقد أصبحت عند أكرم الأكرمين لكن بقلبي غصه ولساني لابد وان ينطق بالحق حتي تهدئ نفسي ولو قليلا بعد أن هزني ذلك الطفل

الغريق علي شواطئ تركيا .

أيها الحكام العرب اللعنة عليكم ماتت ضمائركم وغابت عقولكم ونسيتم موعد لقائكم بالواحد القهار إني اختصمكم أمام الله عن ذلك الصمت أمام تلك الجرائم اللا انسانيه اقل شئ يا ملوك العار تفتحوا بلادكم للاجئين السوريين بدل من لجوئهم الي أوربا وتردد رئيسة وزراء ألمانيا اننا سنحكي للاجيال القادمه كيف لجا إلينا السوريون وتركوا مكه !!

قمة العار والخزي اين انت ياضمير العرب مات فينا الاحساس ماتت فينا النخوة وحقيقي فعلا أنسونا أن العرب أخوة .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 32642935
تصميم وتطوير