الجمعة الموافق 22 - نوفمبر - 2019م

“قطامش ” سعيد جدا بالحضور الكثيف من جامعة الأزهر.   

“قطامش ” سعيد جدا بالحضور الكثيف من جامعة الأزهر.   

 

كتب : محمد المنسي

 

 

 

نظم فريق ” المستقبل ” مساء اليوم  الثلاثاء ندوة في الصالة المغطاة بمدينة نصر هي الأولى  لها في العمل التطوعي تحت رعاية جامعة الازهر الشريف ،  تحت عنوان  ” كيف تكون متميزا؟  ” ، وحضر اللقاء كلا من : د. رامي شكري محاضر تنمية بشرية ، والفنان الساخر: عمرو قطامش ، والمنشد : علي الهلباوي.

 

صرح  الشاعر “عمرو قطامش ” انه علي قدر كبير من السعادة لحضور حفلة تجمعه بطلاب جامعة الأزهر، بالاضافة الى تعجبه الشديد من الحضور الكثيف مع انه شاعر ساخر ، وطلاب الازهر علي قدر كبير من تعلم اللغه العربيه و الأدب و الشعر.

 

ومن الجدير بالذكر  ان الحضور كان مشرفا من طلاب جامعة الازهر علي غير المعتاد تشجيعاً منهم علي العمل التطوعي في حضور د. محمد عبد السلام مدير عام المؤسسة ، وحضر اللقاء  كوكبة كبيرة من استاذة الجامعات وكليات جامعة الأزهر، بالاضافة الي حضور اصحاب الخبرة في العمل التطوعي ، فريق صناع الحياة،  فريق” A Y B  ” ، ”  عبدالله عامر ” مؤسس S Y E  “” صاحب اول نشاط طلابي في جامعة الأزهر.

وفي سياق متصل اشار “قطامش ” بالعمل من قبل ادارة جامعة الأزهر مع هذا الفريق التطوعي الخيري ، مشيرا الي ان الجميع يعيش في مجتمع مؤسساته وحكوماته لا تستطيع ان تتقدم فهذا هو الامل الوحيد لخلق مواهب غير ظاهره والعمل علي مساعدة الفقراء .

 

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35828757
تصميم وتطوير