الجمعة الموافق 17 - سبتمبر - 2021م

ننشر أسماء المرشحين لإعادة هيكلة قطاعات الاتحاد العربي للتطوير والتنمية

ننشر أسماء المرشحين لإعادة هيكلة قطاعات الاتحاد العربي للتطوير والتنمية

يناقش الاتحاد العربي للتطوير والتنمية، العامل في نطاق مجلس الوحدة الاقتصادية العربية، عدداً من الترشيحات الجديدة حول إعادة الهيكة لجميع القطاعات المختلفة بالاتحاد.

وأسفرت الاجتماعات الأخيرة بين قيادات الاتحاد، عن مجموعة من الأسماء في الترشيح الجديد، تمثل كوادر فعالة في المجتمع العربي، وستكون إضافة جديدة للاتحاد في خطته الطموحة خلال السنوات المقبلة.

وقد تم الاتفاق ضمنياً على إعادة هندسة العمليات داخل القطاعات، من خلال تقسيمها إلى عدة ملفات، حيث يرشح كل منهما، ما يمكن أن يضيف للملف وقياداته، بما يتناسب مع استراتيجية العمل العربي المشترك.

ولذلك انعقد اجتماعاً موسعاً، يوم الأحد الماضي، حضر فيه كافة المرشحين للملفات، ودارت بينهما مناقشات ومباحثات تهدف إلى الاستماع إلى الرؤية الأساسية لكل ملف على حدة، مع العمل في نفس الاتجاه الأيديولوجي الذي يؤكده الاتحاد.

 

جريدة البيان تنشر أسماء المرشحين في إعادة هيكلة قطاعات الاتحاد

اجتماع الاتحاد العربي للتطوير والتنمية

اتفق المستشار خالد عابد، رئيس الاتحاد العربي للتطوير والتنمية، مع المهندس عبدالحميد حسن، أمين عام الاتحاد، والدكتور أحمد الشعراوي، الأمين العام المساعد للاتحاد، على بعض المرشحين الجدد، ضمن إعادة الهيكلة المرتقبة.

وتم إعادة ترشيح المهندس أشرف راشد رئيساً للقطاع التكنولوجي والأمين العام المساعد لشئون لتكنولوجيا.

فيما تم ترشيح كلاً من المستشار متولي ابراهيم لملف الشئون القانونية وملف السياحة، والمحاسب حسن وهبة للشئون المالية والإدارية.

كما تم ترشيح الدكتورة حنان راضي وأشجان يوسف لملف الثقافة والفنون.

والدكتورة دينا حسين لملف المبادرات، وأحمد السعدني لملف الدعم الفني.

وترشيح الدكتور محمد رمضان والدكتور سعيد رمضان لملف التدريب.

والدكتور محمد مصطفى والدكتورة ندى عادل فهمي لملف التعليم والبحث العلمي.

وترشيح الدكتور عمرو حلاويش والدكتور إبراهيم العقاد لملف الاستثمار الرياضي.

والدكتورة نهى سلامة لملف الاستثمار. والدكتورة سارة إسحق لملف التسويق.

والدكتورة رقية مصطفى لملف الجودة. وأخيراً الدكتورة أمل فراج مرشحة لملف المرأة.

 

«عابد»: قطاعات الاتحاد تستحق كفاءات حقيقية لتنفيذ خطتنا الطموحة

اجتماع الاتحاد العربي للتطوير والتنمية

قال المستشار الدكتور خالد عابد، رئيس الاتحاد العربي للتطوير والتنمية، العامل في نطاق مجلس الوحدة الاقتصادية العربية، إن الاتحاد لديه خطة طموحة جداً خلال المرحلة المقبلة، تحتاج العديد من الكفاءات الشابة ذوي الفكر الخلاق.

وأضاف أن السادة المرشحين لإدارة الملفات، من أكفأ الأشخاص الذين تعامل معاهم الاتحاد، ولديهم تعاملات مسبقة، أهلتهم لذلك الاختيار، مؤكداً أن الاتحاد العربي يطمح في تطوير نفسه في جميع القطاعات.

وتتضمن قطاعات الاتحاد: قطاع الاستثمار، والقطاع الصناعي، والقطاع الزراعي، والقطاع التكنولوجي، وقطاع التنمية المجتمعية، وقطاع الاستثمار الرياضي.

وأكد المستشار خالد عابد، على أن الأمانة العامة للاتحاد، ممثلة في رئيسه والأمين العام والأمين العام المساعد ورؤساء القطاعات، لهم كامل الحق في ترشيح من يرونهم كفاءات حقيقية، بناءً على سيرتهم الذاتية وأعمالهم المجتمعية السابقة.

 

«الشعراوي»: استراتيجية الاتحاد تعمل على دعم العمل العربي المشترك

اجتماع الاتحاد العربي للتطوير والتنمية

من جانبه، قال الدكتور أحمد الشعراوي، الأمين المساعد للاتحاد العربي للتطوير والتنمية، العامل في نطاق مجلس الوحدة الاقتصادية العربية، إن الاتحاد يعمل على دعم العمل العربي المشترك من خلال آلية عمل القطاعات.

وأضاف الشعراوي، أن الاتفاق تم على كافة المرشحين المرتقبين، على أن يقوم كل منهم بتجهيز ملفه المسئول عنه لمناقشته مع الأمانة العامة بهدف تفعيلها، مؤكداً على أن الاتحاد يدعم جهود الشباب أولاً خلال رحلة عمله في التطوير والتنمية.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 53701780
تصميم وتطوير